الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شوفوا شرط زوجي لقبول ابتعاثي

مساعدة شوفوا شرط زوجي لقبول ابتعاثي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم مؤيد
    أم مؤيد

مبتعث جديد New Member

أم مؤيد الولايات المتحدة الأمريكية

أم مؤيد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • رياضيات
    • أنثى
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

March 1st, 2012, 07:25 PM

أنا أدور قبول دكتوراه في إحدى الجامعات بأمريكا وزوجي اشترط أدور القبول على حسب الولاية اللي فيها إمكانية لتغطية الوجه يعني مايدققوا ويمنعوا هالشيئ وإلا أنسى الموضوع نهائيا فأرجوكم هل في ولاية ماتمنع تغطية الوجه علشان أدور قبول في وحده من جامعاتها أرجو التفاعل معي لأن الموضوع على المحك يا دراسة يا لا وشكرا
  2. شكرا يارصيف الشمس يعني أنت في ولاية أوهايو وتخصصك رياضيات طيب ماجستير والا دكتوراه وأيش اسم الجامعة اللي أنت فيها؟ آسفه على كثرة الأسئلة بس محتاجة مساعدة لإني لسى في أول الطريق وماصدقت أحد يرد علي
    7 "
  3. والله أنا أدور قبول دكتوراه رياضيات ومحتاره جدا في اختيار الجامعة أخاف أندم على اختيار خاطئ علشان كذا ودي اختار عن تجربة أحد مثلك يعني كيف اخترتي الجامعة والولاية اللي انتي فيها وهل تعرفي أحد يدرس فيها دكتوراه رياضيات وكيف الدراسة فيها سهلة والا صعبه جدا وهل في معهد لغة تابع لنفس الجامعة وبالنسبة للمدينة اللي أنتي فيها كيف الجو والأسعار غالية كثير والا في حدود المعقول مثلا أيش نوع السكن اللي أنتي فيه وبكم إيجاره وكيف نسبة العرب في هالمدينة أو الولاية ككل يعني باختصار إذا عندك وقت تسولفي بالتفصيل عن كل شيئ تعرفي أنا لسى في أول الطريق للابتعاث وخايفة ومتردده في كثير من الأمور وآسفه إذا طولت عليك بس ماصدقت عطيتيني مجال وألف شكر مقدما يا محاسبة المستقبل إن شاء الله تكوني محاسبة قد الدنيا ,,,,,,,,,,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مؤيد
    والله أنا أدور قبول دكتوراه رياضيات ومحتاره جدا في اختيار الجامعة أخاف أندم على اختيار خاطئ علشان كذا ودي اختار عن تجربة أحد مثلك يعني كيف اخترتي الجامعة والولاية اللي انتي فيها
    انا درست اللغة هنا واخترتها لان قبول زوجي ماستر فيها
    وهل تعرفي أحد يدرس فيها دكتوراه رياضيات وكيف الدراسة فيها سهلة والا صعبه جدا
    والله ما اعرف احد معين وما اعتقد اصلا في احد يدرس دكتوراة في اي تخصص في الجامعة هاذي اغلبهم ماستر وبكالوريوس
    وهل في معهد لغة تابع لنفس الجامعة
    نعم في معهد لغة تابع للجامعه
    وبالنسبة للمدينة اللي أنتي فيها كيف الجو والأسعار غالية كثير والا في حدود المعقول
    انتي لو سويتي بحث عن الجامعه حتلاقي ان الجامعة موجودة في مدينة جامعية يعني مدينة جدا صغيرة وانا ماني ساكنة فيها انا ساكنة في مدينه دالاس تبعد عنها تقريبا ساعة وربع والسبب ان اغلب كلاسات البيزنس موجودة في دالاس ، بالنسبة للاسعار انا اشوفها مرة كويسة متوسطة والحمدالله انا مرتاحة ماديا فيها
    مثلا أيش نوع السكن اللي أنتي فيه وبكم إيجاره وكيف نسبة العرب في هالمدينة أو الولاية ككل
    السكن والله هنا كويس يعني الخيارات كثيرة ما راح تتعبي ان شاءالله اسعار الشقق للغرفة الواحدة ٨٠٠-١٠٠٠ دولار والغرفتين ١١٠٠- ١٣٠٠ حسب مكان السكن وحسب عمره
    المدينة جوها قريب من السعودية او الرياض تحديدا يمكن ما تكون ترفيهية مرة بس حلوه العيشة فيها ونسبة العرب والمسلمين فيها كبيرة وكمان السعوديين ما شاءالله كثير
    يعني باختصار إذا عندك وقت تسولفي بالتفصيل عن كل شيئ تعرفي أنا لسى في أول الطريق للابتعاث وخايفة ومتردده في كثير من الأمور وآسفه إذا طولت عليك بس ماصدقت عطيتيني مجال وألف شكر مقدما يا محاسبة المستقبل إن شاء الله تكوني محاسبة قد الدنيا ,,,,,,,,,,,,,
    العفو حبيبتي والله يوفقك ولا تشيلي هم ابدا انتي في البداية فكري في اللغة والولاية المناسبة لكي ولمصاريفك وبعدين شوفي الجامعة
    كنت اتمنى افيدك اكثر بتخصصك بس والله ما عندي خلفية عنه ......
    ومشكورة ع الدعوة الحلوة وبالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.