الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سآآعدوني عشآآن لا اندم

مساعدة سآآعدوني عشآآن لا اندم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohannad hakami
    mohannad hakami

مبتعث جديد New Member

mohannad hakami الولايات المتحدة الأمريكية

mohannad hakami , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business , بجامعة university of south alabama
    • university of south alabama
    • business
    • ذكر
    • mobile, alabama
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 1st, 2012, 08:39 PM

اول شي السلام عليكم

يآريت يآ اخوآآن تسآعدوني في دا الموضوع لاني احتررت كتيير وكل واحد يقولي كلام .. انا متخرج من الثانوية بس مريح دي السنة

انا انشالله طالع امريكا ( الاباما , موبيل ) بعد الاجازة الصيفية .. انا قلت انشالله بطلع ادرس لغة بعدين بخش بزنس .. بس واحد من اصحابي قلي في دراسة لغة في الصيف لمدة 3 شهور وتدرس كل المستويات بدال ما تروح تدرس سنة كاملة .. وبعد ماتخلص 3 شهور تروح الجامعة وتخش التخصص

بس اتمنى تفيدوني هل هذا الكلام صحيح ولا غلط ..؟
    عشآن ارتاح والله يعطيكم الف عافية
  2. اخوي انا زيك مبتعث جديد بس نصيحتي لك ادرس سنه كامله احسلك بتقول ليش بقول لان بتاخذ وتستفيد الشي الكثير في سنه انشالله بس تقولي 3 شهور مراح تستفيد شي وسنه ترى شوي مو واجد والله يوفقك حبيبي ونصيح ثانيه لا تاخذ بزنس ادرس اي شي عليه طلب من الشركات اكبيره والحكوه مثل الهندسه بانواعه والسفتي بانواعه وشوف الي يريحك وبالتوفيق
    7 "
  3. شوف الجامعه ماراح يقبلوك الا اذا خلصت معهدهم او جبت التوفل والايلتس
    واذا لغتك تعبانة مستحيل تجيبهم في٣ شهور
    اذا كانت لغتك كويسة وتجي تدرس ٣ شهور وبعدين تختبر الايلتس اوا لتوفل وتجيب الدرجة اللي تؤهلك
    لدخول الجامعه اما غير كذا ترى كلام غير صحيح ومستحيل في ٣ شهور تدخل الجامعة ولغتك مو كويسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.