الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا أهل الخبره ساعدوني الله يوفقكم ويجزاكم الله الف خير للبحث عن معاهد اكاديميه

استفسار يا أهل الخبره ساعدوني الله يوفقكم ويجزاكم الله الف خير للبحث عن معاهد اكاديميه


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية bjad albaqami
    bjad albaqami

    مبتعث جديد New Member

    bjad albaqami الولايات المتحدة الأمريكية

    bjad albaqami , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة unf
    • unf
    • english
    • ذكر
    • jacksonville, florida
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

    March 6th, 2012, 09:16 AM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب في ولاية فلوريدا في معهد اكاديمي والله ماودي اطلع منه لقوته التدريسيه مع انه مايدخل جامعه بس في التدريس ممكن يعطيك 60 في الميه والباقي عليك بس للاسف الزين مايكمل الله يسامح الملحقيه الي قفلت فلوريدا مع العلم اني بادي الدراسه هنا قبل القرار بشهرين او ثلاثه المهم انا والله حست بين المواقع والمنتديات عشان ادور معاهد والله انها انسدت في وجهي فما زلت متعلق بقليل من الامل ومتامل بالله ثم بكم تساعدوني انا لقيت معهد واحد في ولاية يوتا وهو في مدينة Utah Valley University English as a Second Language Program orem تابع للجامعه واكاديمي بس ماادري عن اي حاجه عن مستواه وعن المدينه مع العلم انه بعد ماتنتهي تدخل الجامعه
    فانا اطلبكم بعد الله والله يوفقكم اذا اي احد يعرف معاهد
    اكاديميه قويه يساعدني الله يجزاه خير
    وكم لفل
    واللفل كم شهر
    وكيف طريقة التدريس
    وكم السعر
    وهل يوجد عوائل في المدينه ولا لا

    مع العلم ان المعهد الي كنت فيه السمستر ثلاثه اشهر وكانت عاجبتني مره عشان الواحد يكتفي انجليزي واذا فيه معاهد اكاديميه تدخل الجامعه بعد ماتنتهي ارجو ان الاعضاْ يفيدونا الله يجزاهم خير ولكم جزيل الشكر
  2. 7 "
  3. فيه هنا عضو ممتاز جدآ في اللغه اخبرني انه بسبب كتاب كا مرجع الامريكي للغه وارفق لك صورة الكتاب وكذالك اسمه واسم المؤلف ماشاء الله عليه بيخلص اللغه باقل من سنه بأعتماده على الكتاب ماشاء الله ..
    اخبره قد يساعدك وينزل موضوع افضل لكي جميع يستفيد..

    اسم العضو Fahad 92

    ايضآ تجده مشارك في موضوعي مثبت فوق ..


    اما انا انصحك معهد ويسلي في ولاية ويسكنسن مدينة مدسن واسأل الاخ رأيه ايضآاللي اعطيتك اسم العضو من جد مفيد الله يجزاه خير.


    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجوان
    فيه هنا عضو ممتاز جدآ في اللغه اخبرني انه بسبب كتاب كا مرجع الامريكي للغه وارفق لك صورة الكتاب وكذالك اسمه واسم المؤلف ماشاء الله عليه بيخلص اللغه باقل من سنه بأعتماده على الكتاب ماشاء الله ..
    اخبره قد يساعدك وينزل موضوع افضل لكي جميع يستفيد..

    اسم العضو Fahad 92

    ايضآ تجده مشارك في موضوعي مثبت فوق ..


    اما انا انصحك معهد ويسلي في ولاية ويسكنسن مدينة مدسن واسأل الاخ رأيه ايضآاللي اعطيتك اسم العضو من جد مفيد الله يجزاه خير.


    ما اسم الكتاب ياختي؟
    7 "
  5. 7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجوان
    فيه هنا عضو ممتاز جدآ في اللغه اخبرني انه بسبب كتاب كا مرجع الامريكي للغه وارفق لك صورة الكتاب وكذالك اسمه واسم المؤلف ماشاء الله عليه بيخلص اللغه باقل من سنه بأعتماده على الكتاب ماشاء الله ..
    اخبره قد يساعدك وينزل موضوع افضل لكي جميع يستفيد..

    اسم العضو Fahad 92

    ايضآ تجده مشارك في موضوعي مثبت فوق ..


    اما انا انصحك معهد ويسلي في ولاية ويسكنسن مدينة مدسن واسأل الاخ رأيه ايضآاللي اعطيتك اسم العضو من جد مفيد الله يجزاه خير.


    الله يعطيك العافيه طيب تقدرين تعطيني معلومات اكثر عن المعهد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    والله ياخويه ماتفرث تجاري او اكاديمي

    اهم شي اجتهااااادك

    بالتوفييق
    الا والله تفرق يوم يجيك مدرس حمار وانت بكرامه مايعرف يشرح ومعهد بس ماهمه الا فلوس وفلته ويجيك ابو شهر فهذا اكبر فرق بين الاكاديمي والتجاري
    7 "
  8. [QUOTE=bjad albaqami;1061790657]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجوان
    [/COLOR]]Untitled Pageاولا الله يعطيك العافيه وماقصرت وانا ادور على معاهد انا الي شايفه في موضوعك كله عن الجامعات ثانيا والله اني دورت في كل المعاهد بس انا الهدف من موضوعي ابغى ناس مجربه المعهد على قولت المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب فعشان كذا انا حايس اخاف انقل واتهجول واروح الولايه الي فيها المعهد وفي الاخير انصدم وبعدين اذا هيا من ناحيه الملل ماهو مهم عندي اهم ماعندي المعهد لو عندك معلومات عن قوته تكفى لا تقصر معي واذا تعرف معاهد اكاديميه ثانيه فيدني الله يفيدك بكل خير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجوان
    فيه هنا عضو ممتاز جدآ في اللغه اخبرني انه بسبب كتاب كا مرجع الامريكي للغه وارفق لك صورة الكتاب وكذالك اسمه واسم المؤلف ماشاء الله عليه بيخلص اللغه باقل من سنه بأعتماده على الكتاب ماشاء الله ..
    اخبره قد يساعدك وينزل موضوع افضل لكي جميع يستفيد..

    اسم العضو Fahad 92

    ايضآ تجده مشارك في موضوعي مثبت فوق ..


    اما انا انصحك معهد ويسلي في ولاية ويسكنسن مدينة مدسن واسأل الاخ رأيه ايضآاللي اعطيتك اسم العضو من جد مفيد الله يجزاه خير.


    مع الاسف المعهد مقفل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.