الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عسكري ومتزووج بامريكا << الحقووه متوهق

مساعدة عسكري ومتزووج بامريكا << الحقووه متوهق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jst do it
    jst do it

مبتعث جديد New Member

jst do it الولايات المتحدة الأمريكية

jst do it , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • ذكر
    • SAN DIEGO, CA
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 8th, 2012, 09:32 AM

[CENTER]السلام عليكم ابي مساعده من لديه الخبره ومن لديه المعلومات الصحيحهانا مبتعث الى الولايات المتحده الامريكيه المشكله اني عسكري لكن والله اني ابي اغير حياااتي الى متى وانا ادواااام ومافي ترقيااات وراااتب مشي حالك يالله تمشي حالك كم اسبوع وبعدها قووه طفره ولا شيء ابي اكون انسااان ناجح ابي النااااس يضربووون فيني المثلابي اكمل تعليمي واوصل مراحل كبيره مشكلتي اني طموووح جدا لكن اليوم الاقشر الي خلاني اسجل بالعسكريه مريت في ظرووووف جدا صعبه في فتره ابتعاااثي تزوجت من امريكان سيتيزن وهي مسلمه ومن الخليج من حولنا زبدت الموضوع انا مابي اقعد بالعسكريه ابي اكمل دراااستي واشوووف حياااتي للمعلوميه انا اعرف النظام العسكري مايسمح لك بزاواج من خارج السعوديه بس انا تزوووج خلاص ولا ابي اطلق البنت مالها ذنب وانا الهدف كله هو ان اكون انساان نااااجح في حياااتي اعتمد على نفسي لا على غيرالاسئله [COLOR=#b22222][SIZE=3][B]1 - هل يحق لي الجنسيه الامريكيه ؟ وكيف احصل عليها ولا تنسى اني عسكري ؟2 - ايش بيصير لو اني سحبت على الدواااام بالسعوديه ؟3 - لو رجعت العوديه بعد فترة دراستي في امريكا واكمال تعليمي راح اكون بمشاكل ؟4 - هل راح افقد الجنسيه السعوديه اذا كان عندي جنسيه امريكيه ؟5 - هل راحيه امريكا تجندني في الجيش الامريكي ؟
  2. اتمنى لك الخير و الصحه و تيسير الامور اولا

اتوقع اكثر جهه بتفيدك هي مرجعك و موقفك حساس ولا يستحمل اراء و ووجهات نظر , يحتاج حقيقه و كيف الاجراء يكون

اطلب من شخص تثق فيه يطمر لمرجعك او جهة عملك و يستفسر من الشخص المسؤول مباشره .

او تزور القنصليه او السفاره السعوديه بنفسك وهذا اسلم حل لو كنت مكانك سويته .
    7 "
  3. أول شيء تقديم استقالة من العمل بشكل رسمي
    ثاني شيء الذهاب إلى الاحوال لتقديم مايثبت بأنك استقلت من العمل و تحويل المهنة إلى متسبب ( ثم بعدها فلها فلة جحش في مزرعة ألبان الخرج )
    وروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووح
    فالك المزيونة الأمريكة يا كبتن
    7 "
  4. راح اجاوبك على الجزء المتعلق بالجنسية الامريكية
    - قبل الحصول على الجنسية لازم تقدم على الاقامة الدائمة المسماة جرين كارد وطبعا زوجتك هي الي تقدم لك للحصول على الاقامة الدائمة وهناك شروط منها ان يكون لها دخل سنوي معيين وعلاقتكم طبيعية يعني لم تتزوجها للحصول على الجرين كارد ولايهم كونك عسكري ام لا بما انهم اعطوك فيزا فامورك تمام من هذه الناحية
    - التجنيد الاجباري تم الغاءه عام 68
    7 "
  5. الله يعين

سالفتك سالفه

تبي ترتقي وتكون ناجح وتشطح وترتبط بامريكيه

هذا مقياس النجاح؟؟؟

الله يجعل نجاحنا دين ودنيا

مو الزواج من امريكيه..

اكون صريحه معك انت تتحجج تبي الجنسيه تبي تطلع من العسكريه؟؟

هذا مقياس النجاح عندك؟؟

مقياس النجاح ياعزيزي

تجمع الدين والشهاده

كان قلت بكمل دراسه واتزوج واخدم اهلي وديرتي ويضربون فيني المثل

راجع حساباااااااااااااتك ماضنتي احد بينفعك

الله يوفقك وينجحك.........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.