الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اهل الخبره فيديوني ربي يوفقكم

مساعدة اهل الخبره فيديوني ربي يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية b7r_sEa
    b7r_sEa

مبتعث جديد New Member

b7r_sEa الولايات المتحدة الأمريكية

b7r_sEa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم صيدله , بجامعة الى الآن لااعلم
    • الى الآن لااعلم
    • دبلوم صيدله
    • ذكر
    • الرياض - جراند فوركس, نورث داكوتا
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

March 22nd, 2012, 04:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى تكونوا بخير وصحه وعافيه

انا جبت قبول لغه وموعد دراستي 2-4-2012

بس اتاخرت ماحجزت في السفاره لان كانت عندي ظروفي وماحصلت الا موعد في 3-4-2012 وانا عندي في الاي توني موعدين للدراسه وانا كلمت المعهد اني بتاخر يمكن اسبوع او اكثر قالو لي ان تاخرت اسبوع ندخلك بنفس الدوره وان تاخرت اكثر على الموعد الثاني ابي نصيحتكم اذا انا امداني الحق عليها في الدوره الاولى ..؟

انا رايح على حسابي والمعهد اللي اخذته غالي الدوره فيه 1710 دولار في الشهر وحبيت اعرف انوا لما اوصل هناك اقدر اخذ شهر في نفس المعهد لاني دفعت حق اول شهر وبعدين اروح معهد ثآني ولا فيه اشكاليه ..؟ ولو اطلب منهم اني اخذ منهم اني عديت شهر عندهم واكمل في معهد غير معهدهم ينفع ولا لا .؟

وانا حاب اغير الولايه لان عمي يدرس فيها ويقولي انه يبي يحول لولايه ثانيه وانا وهو حابين نكون مع بعض تنصحوني في ولايه معينه انا في نورث داكوتا وعمي مفكر نروح شيكاغو اللي عنده خبره يعطينا .؟

بخصوص التامين الصحي انا لو باخذه عن طريق نفس المعهد بيكلفني 500 دولار كل شهر . وفيه تامين اقل بس ما ادري كيف نظام التامين عندهم فيه نصب ووشركات وهميه ولا لا .؟

انا معاي مرض سكري نوع اول اخذ الانسولين هل احتاج اجيب تقرير من المستشفى على شان هناك لاسمح الله لو يصير معي شي . .. او المطار راح يدققون في العلاج ..؟

واكون شاكر لكم بكل الاحوال وربي يوفقكم ويسعدكم
  2. بالنسبة لتغيير المعهد عادي تقدر تغير بعد اول مستوى عندهم
    جب لهم الاي توني الجديد وقل ابي ترانسفير على المعهد

اما مسألة التأمين ترى غالي جداً بـ ٥٠٠ في الشهر
    هذا غير ان سعر المعهد عالي يعتبر بالنسبة للشهر ١٧١٠

انت سو اللي عليك وروح للسفارة ومتى ماطلعت الفيزا سافر
    اهم شئ يرسلون لك اي توني جديد بنفس رقم السيفس اذا تأخرت الفيزا

توصل بالسلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.