الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفووون الي عنده خبره بوضع المرافقين يدخل

مساعدة تكفووون الي عنده خبره بوضع المرافقين يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فصولتشي
    فصولتشي

مبتعث مجتهد Senior Member

فصولتشي الولايات المتحدة الأمريكية

فصولتشي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كيميائيه , بجامعة جامعه واشنطن سياتل
    • جامعه واشنطن سياتل
    • هندسه كيميائيه
    • ذكر
    • سياتل, ولايه واشنطن
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 30th, 2012, 08:54 AM

السلام عليكم ...
    ماودي اطول عليكم ..... مشكلتي انا مرافق مع اختي وفيزتي B1 .. وفتحت ملف مرافق .... بس ابي افتح ملف مرافق دارس ...
    بس من ضمن البيانات طالبين مني اسم المعهد .. طيب شلون اجيب قبول معهد وانا ما معي ضمان مالي ... وللحين ماقدرت افتح ملف مرافق دارس بسبب هالشي ...
    الي يعرف تكفون يرد علي .. والله يوفقكم
  2. وعليكم السلام..
    تحتاج أولاً تحويل فيزتك من B2 إلى F1 فيزا طالب الأفضل تحولك فيزك في السعوديه لأنه أسهل ما تتطول بس بأمريكا راح تأخذ منك 6 شهور للتحويل
    قبل ما تقدم على الفيزا لازم يكون عندك قبول من معهد و الأي تونتي و جواز سفرك وكذلك تعبيئة الأوراق الرسمية لفيزا الطالب وتجدها في موقع السفارة الأمريكية
    كيف تجيب القبول من المعهد بدون ضمان مالي= خذ لك كشف حساب للوالد موجود في ما يقل عن 18000 دولار وكذلك شهادة بنكية موجه للسفارة باللغة الإنجليزية
    فقط علشان القبول ومن ثم الملحقية راح يعطونك ضمان مالي علشان تدرس في المعهد
    الرابط للإفادة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread22277.html

بالتوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسامق
    وعليكم السلام..
    تحتاج أولاً تحويل فيزتك من B2 إلى F1 فيزا طالب الأفضل تحولك فيزك في السعوديه لأنه أسهل ما تتطول بس بأمريكا راح تأخذ منك 6 شهور للتحويل
    قبل ما تقدم على الفيزا لازم يكون عندك قبول من معهد و الأي تونتي و جواز سفرك وكذلك تعبيئة الأوراق الرسمية لفيزا الطالب وتجدها في موقع السفارة الأمريكية
    كيف تجيب القبول من المعهد بدون ضمان مالي= خذ لك كشف حساب للوالد موجود في ما يقل عن 18000 دولار وكذلك شهادة بنكية موجه للسفارة باللغة الإنجليزية
    فقط علشان القبول ومن ثم الملحقية راح يعطونك ضمان مالي علشان تدرس في المعهد
    الرابط للإفادة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread22277.html

بالتوفيق..

الله يعطيك الف عافيه اختي ويحقق لك مرادك ... يعني شكلي بروح السعوديه وبرجع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.