الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال لأصحاب الخبرة .. أيش اسوي بسيارتي ؟

مساعدة سؤال لأصحاب الخبرة .. أيش اسوي بسيارتي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجاحات
    نجاحات

مبتعث مستجد Freshman Member

نجاحات الولايات المتحدة الأمريكية

نجاحات , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مدرسة , بجامعة yunikj
    • yunikj
    • مدرسة
    • أنثى
    • فرجينيا, فرجينيا
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Dec 2008
    المزيدl

April 1st, 2012, 08:12 PM

أنا تنتهي سنة اللغة في jun
    وتأمين سيارتي يكلفني 80 دولار شهريا

طبعا ابي اوقف التامين لمدة 4 اشهر الى ان احصل على قبول وارجع لأني شريتها غالي ولو بعتها راح اخسر كثير

فسؤالي ( بالتحديد ) هو :

ايش اسوي بسيارتي خلال هذه الاربعة اشهر ؟ وهل هو قانوني اني اوقفها بدون تامين في مواقف مجانية في عمارة صديقتي ؟

ارجو افادتي بالحل من خبرتكم وتجاربكم وشكرا لكم
  2. نصيحه بيعي السياره لاني اعرف واحد كان عنده سياره وسافر وخلاها ويم رجع سوو له مشاكل في الامقريشن عشان يدخل يقولون انت مخلي سياره هنا في امريكا ومسافر ولهم سياسه اذا كنت اجنبي وزي كذا انصحك بيعيها وبعدن اشتري سياره ثانيه
    7 "
  3. ابد دامها غاليه اكيييد كشخه عطينيها ورآح اتكفل انا برسوم التآميين ...لوووول ...

خيتي بقولج شنو صآر معي انا هم معي سياره هم غاليه وعمري 21 سنه ومسوي عليها فل كفر التاميين كان يسآوي تقريبا 230 دولار بالشهر

والسبب طبعآ اولآ بسبب العمر وثانيآ السياره سبورت .. المهم طلعت السعوديه ع تاريخ 19 ديسمبر ولارجعت لا في 1 مارش ..ومادفعت حق الااربع اشهر

وطلعت لمحل تاميين ثاني وامنت عندوه بــ 95 دولار هع فرق صح ..بس هالمره امنت ضد الغير بس ... وعادي وماصار اي مشكله يعني لاابي اقولج انها الموضوع سهالات ..

بس نصحييه اخو لخيتي ..اذا سيارتج مره غاليه انصحج تحطينها في storage ... وبالتوفيييق ي الغلا ..
    7 "
  4. نجاحات مثل ما قالك سميتك

فيه ستورج الي هي الغرف الصغيره حقت تخزين الاثاث . اعتقد ب 160 في الشهر و فيه ارخص و فيه اغلى حسب موقعها .

انتي دوري الارخص حتى لو كان يبعد كم ميل عنك و خزني السياره و التلفزيون و الاشياء الغاليه عندك داخل السياره و ان شاء الله ما عليك الا العافيه .

و اذا كان مكيف المخزن يكون اغلى بكثير حاولي تلقين بدون تكييف .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.