الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تخصصي اعلام علاقات عامة اقدر اكمل ماستر ادارة اعمال

استفسار تخصصي اعلام علاقات عامة اقدر اكمل ماستر ادارة اعمال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي 2012
    سعودي 2012

مبتعث جديد New Member

سعودي 2012 الولايات المتحدة الأمريكية

سعودي 2012 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الى الان ابحث
    • الى الان ابحث
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • غير معروف, غير معروف
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 3rd, 2012, 11:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب سوالي لو سمحنوا انا خريج اعلام -علاقات عامة هل اقدر اكمل ماستر في تخصص ادرة اعمال بجامعات امربكا واذا ممكن وش المطلوب مني اسوي وهل لازم اسوي معادلة لشهادة البكالوريوس اللي حصلت عليها من السعودية عشان تقبلها الجامعه في امريكا
  2. مرحبا .. اكيد تقدر تدرس ادارة اعمال بتفرعاتها
    انا مثلك نفس التخصص و مقدمة ماستر تسويق و هو يعتبر من فروع ادارة الاعمال
    يعني الدراسة بتكون بقسم ادارة الاعمال تخصص تسويق ، يعني بالمختصر راح ادرس ادارة اعمال و اتخصص تسويق
    سؤالك ما فهمته عن معادلة الشهادة ؟؟
    لاكن اذا كنت مبتعث من برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي و شهادة البكالوريوس من جامعة داخل السعودية فلا تحتاج للمعادلة ، اللي بيحتاج للمعادلو من كانت شهادته من خارج السعودية او اعتقد جهات اهلية لو من داخل المملكة
    7 "
  3. أخوى انا خويتى كانت مثل تخصصكم وجابة قبول على إدارة الاعمال تسويق وهى تدرس الان بامريكا والحمد لله حصلت على الابتعاث وانا وخويتى حصلنا على قبول عن طريق واحد مررررة ممتاز فى التعاون وهذا رقمه 0566396200 بصراحه ما اذكر اسمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.