الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حجزت عن طريق موقع الخطوط القطرية الإلكتروني

استفسار حجزت عن طريق موقع الخطوط القطرية الإلكتروني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar_ali
    omar_ali

مبتعث جديد New Member

omar_ali الولايات المتحدة الأمريكية

omar_ali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهرباء , بجامعة جامعة اركنسو
    • جامعة اركنسو
    • هندسة كهرباء
    • ذكر
    • فايتفيل, AR,7201
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

April 4th, 2012, 04:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لو سمحتو يا اعضاء مبتعث بغيت مساعدة اذا ممكن

انا ابي احجز عن طريق الخطوط القطرية على موقعهم الالكتروني

اتمنى احد يساعدني و شكراً

دخلت على موقع الخطوط القطرية انا طلبت الحجز يكون من الكويت الى امريكا عن طريق الخطوط القطرية

1- ابي اعرف شلون اختار مطار واشنطن دي سي

2- وش افضل مطار بامريكا من ناحية تسهيل الأجراءات

3- حاب اعرف اذا وصلت امريكا شلون احجز على الطيران الداخلي لان انا مقر دراستي في ولاية اركنساس في مدينة فايتفيل

و شكراً
  2. اخوي بالنسبة للنقطة رقم واحد كل مطار في العالم له كود من 3 احرف لو دخلت موقع اي خطوط وكتبت هالكود بيطلع لك اسم المطار مثال مطار الملك فهد بالدمام اختصارة DMM ومطار البحرين BAH وهكذا.. وبالنسبة لمطار واشنطون اسمه بالانجليزي Washington Dulles International Airport واختصارة IAD.

وبالنسبة للنقطة الثالثة اللي هي الطيران الداخلي في عندك موقع اكسبيديا راح يعطيك جميع الخيارات من واشنطون الى مقر دراستك
    www.expedia.com

بالنسبة لمطار فايتفيل هذا اسمة بالانجليزي Fayetteville, AR (XNA-Northwest Arkansas Regional) وطبعاً اختصارة XNA.
    وللتأكد ارسل ايميل للمعهد اللي بتدرس فيه او الجامعة عن اقرب مطار للمعهد..

بالتوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akz911
    اخوي بالنسبة للنقطة رقم واحد كل مطار في العالم له كود من 3 احرف لو دخلت موقع اي خطوط وكتبت هالكود بيطلع لك اسم المطار مثال مطار الملك فهد بالدمام اختصارة DMM ومطار البحرين BAH وهكذا.. وبالنسبة لمطار واشنطون اسمه بالانجليزي Washington Dulles International Airport واختصارة IAD.

وبالنسبة للنقطة الثالثة اللي هي الطيران الداخلي في عندك موقع اكسبيديا راح يعطيك جميع الخيارات من واشنطون الى مقر دراستك
    www.expedia.com

بالنسبة لمطار فايتفيل هذا اسمة بالانجليزي Fayetteville, AR (XNA-Northwest Arkansas Regional) وطبعاً اختصارة XNA.
    وللتأكد ارسل ايميل للمعهد اللي بتدرس فيه او الجامعة عن اقرب مطار للمعهد..

بالتوفيق..
    عسى ربي يجعل لك من كل هم فرجاً و من كل ضيقٍ مخرجاً الله يفتح بوجهك كل خير و يرحم والديك بيض الله وجهك يا الغالي و جزاك الله كل خير

بس لو تكرمت حبيت اعرف افضل مطار بأمريكا من ناحية تسهيل الإجراءات خصوصا انا اول مرة بحياتي اطلع الى امريكا و أول مرة اطلع من السعودية
    7 "
  4. اخوي انا ما اقدر افتي لك في اخف المطارات اجرائات لاني لسة بالسعودية سفرتي في اخر شهر يونيو ولكن اسمعها مني انا الصيف الماضي سافرت مع الاهل سياحة الى اوروبا كان نزولي في مطار باريس.. ولكن قبل اوصل دخلت النت لقيت الكل يذم في مطار باريس وانه اجرائاته معقدة وانه وانه.... ولكن اول ما وصلت كله سهالات ما طولت في اجرائات الجمارك ولا شفت التعقيد اللي يقولون عنه...

فنصيحتي لك في مثل مصري يقول "امشي جمب الحيط يحتار عدوك فيك" يعني خلك في السليم وخل كل اوراقك سليمة ومرتبه وربك يسهلها لك بأذن الله..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akz911
    اخوي انا ما اقدر افتي لك في اخف المطارات اجرائات لاني لسة بالسعودية سفرتي في اخر شهر يونيو ولكن اسمعها مني انا الصيف الماضي سافرت مع الاهل سياحة الى اوروبا كان نزولي في مطار باريس.. ولكن قبل اوصل دخلت النت لقيت الكل يذم في مطار باريس وانه اجرائاته معقدة وانه وانه.... ولكن اول ما وصلت كله سهالات ما طولت في اجرائات الجمارك ولا شفت التعقيد اللي يقولون عنه...

فنصيحتي لك في مثل مصري يقول "امشي جمب الحيط يحتار عدوك فيك" يعني خلك في السليم وخل كل اوراقك سليمة ومرتبه وربك يسهلها لك بأذن الله..

الله يعطيك العافيــة و مششششكور يا الغااالــي
    7 "
  6. 1 - ماله داعي تواجدك في هذا المطار اصلا، كله صار الكتروني ، يعني ارفع الاوراق على الموقع و تفتح ملف . محد بيخدمك هناك ولا احد بيفتح لك ملف . وفر هل قرشين و طير على ولايتك .
    2 - مطار واشنطن اسمه IAD وهو في شمال فرجينيا.
    3 - كل المطارات وحده مافي اي فرق.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.