الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مسااعده لا هنتو

مساعدة مسااعده لا هنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rawan.mak
    rawan.mak

مبتعث جديد New Member

rawan.mak الولايات المتحدة الأمريكية

rawan.mak , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering & Management Systems , بجامعة San Jose State University
    • San Jose State University
    • Engineering & Management Systems
    • أنثى
    • san jose, san francisco
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

April 6th, 2012, 11:30 PM

السلام عليكم ..

ابي مساعده منكم لو سمحتو..

• انا ادرس على حسابي الخاص ابي احصل على ابتعاث باسرع وقت؟؟! انا اسمع ناس كثير يقولو ان لو رحت الوزاره وتواصلت معاهم من هناك اكون احسن ويمكن اموري تمشي اسرع ، هل هذا الشي صحيح ،، وبعضهم اقولو لما راحو ما طلعو من الوزاره الا وهم ضامنين البتعاث وجاهم ؟؟؟
    • وين بضبط يصير مو قع الوزاره بالرياض ؟!،،
    • وابي اعرف كيف احصل عى مشرف الي لان حاولت وماعرفت ؟ لان الي ع حسابهم اقولو بعضهم عندهم مشرف وانا بالملف حقي مافي اسم مشرف ؟؟

الله يخليكم ابي احد ارد فيني جواب باسرع وقت رحم الله والديكم ،،
  2. هلا روان ،، ممكن تحصل على الابتعاث من الوزاره ولكن بنسبة 20% اذا كنتي هناك يوميا ،،
    موقعهم في الرياض حفظته من كثر ما أروح له ،، على طريق التخصصي مقابل مستشفى التخصصي تقريبا ،، لو تبين اوصف لك من بيتكم بلغيني ،،

ومن ناحية المشرف،، الدارسين على حسابهم الخاص لهم مشرفين محدودين وما اعتقد يظهر لك اسم المشرف ،، تقدرين تشوفينهم في موقع الملحقيه من خلال دليل موظفين الملحقيه ،،
    يله بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام

اذا لك معارف بالوزاره في حي الغدير في ادارة البعثات ان شالله امورك ماشيه بالسليم

غير كذا لازم يرسلون ملفك للوزاره وهالايام شغالين بضم الطلاب

عسى الله يعجل بالحاق اخوانا اللي على حسابهم
    7 "
  4. شهادة اخر مرحله علميه ،، صورة بطاقة احوال أو دفتر العائله اذا ماعندك بطاقه + صوره جوازك وفيزتك + تقرير دراسي من المعهد اللي تدرسين فيه في امريكا اذا درستي فيه يعني زي شهادتك + معروض وتحطين فوق إلى وفراغ وتكتبين الشخص اللي تبين تعطينه اذا وصلتي للوزاره هناك ،
    اي مساعده حنا في الخدمه
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي
    اي انا ادرس برا ع حسابي ورجعت السعوديا عندي اجازه ومو عارفه لاي شي بالموقع الاكتروني "سفير الطالب"لكن بمساعده فتحت الي ملف دراسه ع حسابي الخاص وفي ملف طلب التحاق طالب هذا مو عارفا كيف اعبيه لان في اوراق او مستندات مو عارفه شنو هي بضبط

ولما رجعت الكل يقول روحي الوزاره عشان تتسرع امورك عشان الابتعاث الله يسهل الامور وبروح بعد كم يوم و الحمدلله ساعدتوني هنا في شنو الاشيا الي اخذها

لكن المعروض هذا الحين الي فهمته منك انه بس ادخل الوزاره فيه فورم اعبيه بيكن عن بيانات الدراسيه بعد ماعبيه طيب اتوجه الي اي قسم

مشكورين علي الافاده الطيبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.