الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة درست ماقبل التخصص ولم اقبل في التخصص .... مالحل

مساعدة درست ماقبل التخصص ولم اقبل في التخصص .... مالحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهور الامل
    زهور الامل

مبتعث جديد New Member

زهور الامل الولايات المتحدة الأمريكية

زهور الامل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة the university of kansas
    • the university of kansas
    • طالب
    • أنثى
    • lawrence, kansas
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

April 8th, 2012, 08:16 AM

السلام عليكم

آنا درست بري مختبرات طبيه ومعدلي 3.53 ولم اقبل في التخصص! لانه كما تعلمون العدد محدود وجامعتي جامعة كانسس تقبل بس 18 شخص فلم يقبلوني
    حاولت اتواصل مع الادفايزر بس من صارت لي الساالفه 3 ادفايزرز حطو لي والحين اخر واحد اسمه مهاب ابراهيم وشكله والله اعلم وهمي!! ماله اي طاري ولا رقم ولا ايميل ولا اذا اكلم مشرفي القديم يعصب ويقول لي سوي طلب استفسار عشان تحصلين ع معلومات الادفايزر وسويت بس لاحس وللاخبر

انا الحين ابي اعرف شنو بيصير علي؟ ومحصوره بالتخصصات الصحيه ومشرفي القديم قال لي جيبي قبول نهائى من اي جامعه في التخصصات الصحيه
    بحثت وراسلت مافي احد يعطي قبول نهائى كلهم بري سنتين وتالي تخصص سنتين !!

وش تقترحون على اسوووووي والله اني تعبت نفسسسسسسيا وماني عاررفه وش اتصرف والملحقيه دووووخووووني
  2. الله يكون في عونك. هذه مشكلة تواجه طلاب التخصصات الطبية والملحقية تتفهم. خياراتك اما ان تطلبي تأجيل وترجعي تقدمي السنة القادمةعلى نفس البرنامج او تبحثين عن قبول اخر في تخصص طبي.

وللتواصل مع المشرف, استخدمي "طلب الأستفسار" واذا مر يومين ومارد عليك, ارسلي ايميل الى مدير الأقليم واكتبي مشكلتك وضعي رقم الطلب في البوابة الذي لم يرد عليه. واذا لم تحصلي على رد من المدير الأقليمي, استخدمي هذا النموذج للتواصل معهم:
    http://egov.sacm.org:1234/sites/egov...etracking.aspx
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.