الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الأكاديمية السعودية في فرجينيا

استفسار الأكاديمية السعودية في فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    بالتوفيق أخي الكريم. ولمى تتواصل معهم ياليت تضع ماتتوصل له هنا لكي تتضح الصورة لبقية الأعضاء الذين لديهم نفس استفساراك. لأن مشاركة الأخ بندر قد تسبب اللبس لدى البعض.

وبالمناسبة تستطيع التواصل مع ادارة المدارس السعودية في الخارج والأستفسار كذلك :
    الإدارة العامة للمدارس السعودية في الخارج

متــأكـــد من معــلومـــاتي عزيــزي والحمــدلله لم أتسبب في أي لبـــس!

راجــع رد صــاحب المــوضوع بعــد التـــواصل مع الأكـاديميــة ، أخي العزيز بلــدك

لا تــؤثـر عليها الضغوطــات مدام طريقــها وسيــاستها واضحــة ولا تهتـــم بالقيــل

والقــال ، ونصيحــة لا تسمــع لما يقــولونه أعداء بلـــدك!

سبحــان الله وبحمـــده سبحـــان الله العظيـــــم
    7 "
  2. طيب يا شباب انا حبيت اسئل اذا كنت بدرس هناك في الاكاديميه او اي اكاديميه في امريكا تبع السفاره السعوديه ممكن تعطوني اسماء مدارس سعوديه في امريكا ولو كنت بدرس هناك هل راح تكون مجانيه ولا وكم يحتاج لي فلوس للسكن ليش انه انا اختي يمكن تروح بعثه وانا مرافق لها ف هل راح يقبلوني كمرافق لها وانا ما خلصت الثانويه بس عمري 18 اتمنى الرد يا شباب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    الأكاديمية لم يعد لها اي ارتباط بالمملكة (غير الأسم) وتم بيعها لمستثمر من الجالية العربية اثر الضغوط التي مورست على الحكومة السعودية بسبب المناهج التعليمية.

يمكنك الدراسة فيها اذا كانت المدرسة ستقبلك وتمنحك i-20 لكي تستطيع استخراج فيزة طالب. والدراسة فيها ليست مجانية فهي مدرسة خاصة. وطبعاً خريجين الأكاديمية كأي طالب اخر يستطيعون الدراسة في الجامعات الأمريكية ويتم ضمهم للبعثة, اذا كانو سعوديين, وفق ضوابط الألحاق.

وهذا ايميلهم ورقمهم اذا حاب تتواصل معهم:
    Admission@saudiacademy.net

7036646416

بالتوفيق
    يا رجل !
    اسمها الأكاديمية الإسلامية السعودية و عليها السيفين و النخلة و كذلك شعار وزارة التربية و التعليم !
    http://www.saudiacademy.net/
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.