الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياااااأخي ايش هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

استفسار ياااااأخي ايش هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب نفسه يدرس
    طالب نفسه يدرس

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب نفسه يدرس الولايات المتحدة الأمريكية

طالب نفسه يدرس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة معهد كابلن
    • معهد كابلن
    • ثانوي
    • ذكر
    • ------------, --------
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 11th, 2012, 08:56 AM

سلام عليكم
    انا عندي مشكله اللي هي الفيزا والله انتظرها لي اكثر من 6 اشهر وكل مره ارسل ايميل للسفاره يزيدوني هم " الفيزا معلقه لعوامل خارجيه خارجه عن ارادتنا " يااهووو اذا فيزا تيم ماله دخل بالفيزا ماله دخل اجل منه اللي له دخل
    والمشكله ان اول اني دفعت حق سيفس جديد وجبت اي -20 جديد لان الاول انتهت مدته وانشاء الله الثاني مايعدي
    المطلوب منكم :
    1- ايش افضل طريقه لاجبارهم على تسريع اجرااتي
    2- بايش تنصحوني لا احد يجي يقولي مو لازم امريكا انا مانتظرت المده كلها اللي ابيها

ولكم جزيل الشكر ,
  2. انتظر بارك الله فيك واكثر من الاستغفار .. انا جلست 8 شهور انتظر الفيزا .. وكل مايجي طاريها مع احد اقول لعل بالأمر خيرة .. وبالأخير وصلت ولله الحمد وسافرت .. والله ثم والله اني حسبت الأمور اللي كانت لي فيها خيرة طلعت تقريباً فوق عشر امور كل امر اهم من الأخر

لازم توكل أمرك الى الله وتراسلهم ايميلات كل اسبوعين تقريباص بإسلوب حلو واستفساري .. حاول تغير بالعنوان او نص الرسالة .. لاتعصب ولا تسوي شي مو كويس معهم ..

تأكد التوكل على الله والاستغفار بيجعل لك الأمر خير في خير

موفق ودعواتي لك
    7 "
  3. طيب انا مدري .... ارسلت لهم اI-20 ثالث لان الثنين اللي قبل فات موعدهم الثالث مشكلته انه بشهر 9 ميلادي يعني باقي اربع شهور وانا اعتقد انه عشان كذا مااخرين الفيزا لاني سمعت انهم مايطبعون الفيزا اللي قبل الدراسه بشهر او بشهرين بالكثير فكرت ارسل لهم I-20 جديد و اشوف ردهم اذا قالو تحت الاجرائات وكلام من هذا ابي اطلب منهم ارجاع جواز سفري وابي اقدم على سفارت الرياض لان سفاره الظهران احس ماعندك احد صغير مايهتمون بشغلهم بس سفاره الرياض هي الرئيسيه واحس يطلعونها بسرعه ان شاء الله مدري انتم ايش رايكم بالموضوع وايش تنصحووني فيييه ترا والله اني رايح فيها من كثر الانتظااار
    7 "
  4. ياأخي هم كلامهم صح الامر خارج عن ارادتهم ولو الامر في يدهم كان طبعوا الفيزا في اقل من اسبوع

هم في انتظار الموافقة من واشنطن للتأكد من معلوماتك وعدم وجود اسمك في احد قوائم الممنوعين للسفر الى امريكا او من الارهابيين او داعميهم وغيرها واول ماتوصل الموافقة السفارة راح تطبع الفيزا وترسلها لك

يعني مافي شي تقدر تسويه الا الانتظار اما عن الفترة لاصدار الفيزا فالسفارة ماراح تصدر الفيزا اذا موعد الدراسة بعد 4 اشهر او اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.