الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارت اتمنى تفيدوني ..

استفسار استفسارت اتمنى تفيدوني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هدفي ليس له حد
    هدفي ليس له حد

مبتعث جديد New Member

هدفي ليس له حد الولايات المتحدة الأمريكية

هدفي ليس له حد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانويه , بجامعة باقي ما اخترت
    • باقي ما اخترت
    • ثانويه
    • ذكر
    • جنوب الولايه, لافيت
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 16th, 2012, 04:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال .. ان شاء الله الجميع بخير وصحة وسلامه ..

مابي اطول في الكلام بس عندي استفسارات اتمنى منكم ان تفيدوني جزاك الله الجنه ..

الاول : اني ان شاء الله قبل رمضان بطلع لامريكا على حسابي ف ابي منكم تفيدوني كم المدة اللي بجلسها على حسابي ادري ان محد يدري والمده متفاوته

بس ابي يعني حوالي كم ؟؟ هذا الاول ..

الثاني : ابي اعرف اذا ان شاء الله والله وفقني وصرت على حساب الحكومه المكافاءة كم ..؟

وهل الحكومه تدفع مثل اللي انا كنت ادفعه يعني تدفع للمعهد و السكن .. ويكون مكافئتي مالها دخل برسوم المعهد ولا السكن ..؟

الشيء الاخير كم المدة اللي انتظرها لين يرجعون لي اللي قد دفعته وماهي الطريقه ..؟

اسف على الاطاله واتمنى ان تفيدوني جزاك الله الف الف خير على هذا المنتدى اللي يفيد الجميع ..

تحياتي ..
  2. المدة اللي بتجلسها الله اعلم فيها
    فيه بعض الشباب في اول اسبوعين جاء قرار وانضموا
    وفيه شباب جلسوا من ٤ الى ٨ شهور لين انضموا
    وحاليا جالسين يضمون الطلاب ويطلبون كشف درجات حق ٤ شهور مع الحضور والغياب
    ((مستحيل احد يقدر يحدد لك المدة))

المكافأة ١٨٤٧ دولار
    الملحقية يدفعون رسوم دراستك فقط اما السكن والاكل والمصاريف كلها من المكافأة
    بالنسبة للتعويض عن اللي دفعته يعوضون على السشن اللي يصدر فيه قرار ابتعاثك فقط
    مثلا المعهد ٤ مستويات ودرست مستوى على حسابك وخلص المستوى وبديت في الثاني
    وانت في الثاني جاء قرار ابتعاثك الملحقية راح يعوضوك على المستوى الثاني فقط المستوى الاول ماراح يعوضوك عنه

عندك انا قرار ابتعاثي جاء في اجازة اسبوع بين المستويات والحمدلله
    ولما طلبت تعويض قالوا لي ماتستحق تعويض والحمدلله على كل حال

بالتوفيق ان شاء الله وتوصل بالسلامة
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

منــور

الآجآآآبآآتـ..!!

الاول: اني ان شاء الله قبل رمضان بطلع لامريكا على حسابي ف ابي منكم تفيدوني كم المده اللي بجلسها على حسابي ادري ان محد يدري والمده متفاوته بس ابي يعني حوالي كم؟؟

الله العالم بالمده بس ان شاء الله ما تطول معك بس الاغلبيه 3 إلى 4 شهور ,, والحالات النادره انه يبتعث خلاال اسابيع او يبتعث خلال اكثر من 4 شهور!!!!

الثاني : ابي اعرف اذا ان شاء الله والله وفقني وصرت على حساب الحكومه المكافاءة كم ..؟

اللهم أمين و ان شاء الله تبتعث... المكافاءه 1847$

وهل الحكومه تدفع مثل اللي انا كنت ادفعه يعني تدفع للمعهد و السكن .. ويكون مكافئتي مالها دخل برسوم المعهد ولا السكن ..؟

المكافاءه شامله كل شي اي مع البدلات!!

الشيء الاخير كم المدة اللي انتظرها لين يرجعون لي اللي قد دفعته وماهي الطريقه ..؟

المده الله العالم بس اول ما تبتعث تطلب تعويض من البوابه وان شاء الله راح يعوضونك عن اللى دفتعه.
    ملاحظه: اذا طلبت تعويض راح ينقص من مده ابتعاثك مثلاً اذا انت طالب لغه وجلست في المعهد ثلاث شهور على حسابك وابتعث وطلبت تعويض على ثلاث شهور راح يعوضونك ان شاء الله بس راح يخصمونها من مده السنه اي راح تدرس 9 شهور بدل السنه!!!

والافضل انك تتأكد من الملحقيه قبل ما تطلب التعويض!!!

أتمنى اني افتك ولو بشي بسيط!!

دعوآآآتك واي استفسار انا حاضر ان شاء الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.