الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفوون ساعدوني اذا تقدرون ياااربي يوفقكم ..

مساعدة تكفوون ساعدوني اذا تقدرون ياااربي يوفقكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سبليشن
    سبليشن

مبتعث جديد New Member

سبليشن الولايات المتحدة الأمريكية

سبليشن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Language , بجامعة Pending attack
    • Pending attack
    • Language
    • ذكر
    • ابحث عنها للئان, ابحث عنها للئان
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 16th, 2012, 10:56 AM

السلام عليكم الله يعطيكم العافيه اخواني الاعزاء..
    اخواني تكفون ابيكم تفيدووني الله يجزاكم الف خير تكفوون ياا اخون الفزعه ..
    ابي منكم تعلموني انا ابي اسافر والله وحالتي الماديه يرثاء لها وابي اخوني منكم تقولولي على ارخص
    ولايه بامريكا رخيصه في السكن والمعهد والمعيشه ويكون فيها معهد معتمد من الدوله انا ودي اخذ لغه واكمل بعد اللغه كيف اذا ابي اقدم على الجامعه بعد المعهد ان شاءلله هندسه
    وابي منكم تفيدوني بولايه رخيصه جدا جدا تكفوون يربع وابي كم المده وكيف اذا تبي تحول بسرعه على الابتعاث والله وكم اقصى مده وكم المبلغ يكلف علي يعني تكفوون فيدوني انا ما عندي غير الله وانتم كم المبلغ لائني ابي احول ادبر المستطاع عليه طيب واذا طول وخلصت الثلاث اشهر وما قبلوني وش اسوي وش اسوي يعني كم يبيلي على ما يغبلوني المده حوالي كم تكلف الماده والوقت على ما اتحول على البعثه تكفووون يربع اخوكم محتاجكم ..
    اخوكم في الله الله يوفقكم لا تنسوني من الردود ؟؟
    والله يوفقكم ياارب ويستر عليكم وتتوفقون بدراستكم ...
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته,,,
    ـــــــــــــــــــــ
    هلآآآبك أستآآآذي الغاآآآلي!!

ـأول نقطه الـولآآيت تفرق بعضها عن بعض او في معنى أخر فروقات الغلا والرخص يختلف من سكن و وتسوق ودراسه و..الخ!!

على أقل تقدير هذه الولايات التي تعتبر الارخص وقد يختلف ويتفق البعض (- اوكلاهوما- أركنساس- وست فيرجينيا- اوهايو- كنتاكي- الباما- فلوريدا بأستثناء مدينة ميامي و فورثلترديل و سانت بتسبيرق- لويزيانا- نيومكسيكو- ايداهاو- ايوا- نورث وساويث داكوتا) تستطيع الان البحث عن معهد مناسب وجامعه في احدى هذه الولايات ويكون متاح من قبل الوزاره!!!

ثــانياً: اذا ذهبت لمعهد الجامعه أو لمعهد تابع للجامعه(متعاقد مع الجامعه) وانهيت جميع مستويات المعهد تستطيع ان تدخل الجامعه, أمآآآ اذا ذهبت إلى معهد غير تابع للجامعه التي تريدها يجب عليك أن تختبر أختبارات اللغه (الايلتس او التوفل) وتجيب الدرجه التي طالبتها الجامعه.. الامر سهل ان شاء الله...,(( طبعاً الجامعه يجب ان تكون معترفه من الوزاره)) وهذا الرابط يوضح الجامعات الموصى بها الجامعات الموصى بها

ثالثاً: أذا بتروح أمريكا على حسابك فقدم أوراقك وجميع الامور المطلوبه من الملحقيه وأرفقها وان شاء الله الطلب ما ياخذ اكتر من 3 إلى 4 شهور!!! ما أخفيك في ناس اخذت أطول وفي ناس ابتعثو بسرعه فـ اتمنى لك سرعه الابتعاث!!!

أمآآ عن المآآده فيجب ان تختار الولايه والمدينه والمعهد اول ومن ثمآآ ترتب ميزانيتك!!!!

رابعاً: أتمنى أن تستخير وتفكر و تفائل بالخير!!

اتمنى اني افتك ولو بشي بسيط

دعوآآآتك واي استفسار انا حاضر ان شاء الله

7 "
  3. ياابعد روحي والله يعطيك الف عافيه وما قصرت طيب يابعد روحي طيب ابي اسئلك وش رايك في ولاية اوريغون مدينة يوجين تكفى اخوي ابي تسئلي عنها
    1_كيف اسعارها وهي تعتبر اي درجه في الرخص وفي ارخص منها انا ناس واجد انصحوني فيها وابيك اخوي تسئلي عنها تكفى وتقولي كل شي عنها واهم شي كيفها برخص هلا هيا رخيصه وبعدين كيف ما ارخص معهد معاهدها وما اسم المعهد والجامعه الي معتمده وكم اسعارها لمدة 3اشهر وبعد الثلاث اشهر اذا ما قدرت اكمل واذا خلصت افلوسي وش اسوي انتضر وش اسوي تكفى اخوي لئني اقدر اكمل وتكفى يا اخوي اذا الولايه هاذي تشوفها كويسه تكفى اخوي لو ما عليك امر تكفى ابيك تعطيني ارخص معهد فيها معتمد ورخيص او تدورلي مدينه في اريغون رخيصه قير يويجن اذا مو رخيصه اخوي تكفى فزعتك انا معتمد على الله ثم عليكم تكفون لا تقصرون معي يااا اخوني ولكم من الدعاء ياارب العالمين يوفغكم ويعطيكم الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.