الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اجيب قبول طب

كيف اجيب قبول طب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    لاتروح مكاتب ولا تعب نفسك. الزبدة في امريكا علشان تدخل الطب لازم تكون حاصل على بكالوريس في تخصص طبي ذات علاقة (تخدير, مختبرات, أشعة الخ) او تكون انهيت برنامج ال pre-med. اضافتاً الى ان حصولك على درجة عالية في MCAT (اختبار معد لدخول كليات الطب). والقبول تنافسي بحت مثل ماذكر الأخ ناسا 2009
    و انا اعرف

اذا لك رغبة في امريكا, فعندك العلوم الطبية المساعدة. غير ذلك ادرس في الجامعات الي تقبل خريجي الثانوية مباشرتاً مثل نظام البلد.

بالتوفيق

ايوا بس اليوم كلمت مكتب من الرياض حاطين اعلانهم بالموقع هنا يقول يقدر يجيب ليا قبول في الطب !!

و انا اعرف ناس راحو يدرسو طب هناك و خريجي ثانوي يعني زيي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Basim Saud
    انا اليوم كلمت مكتب هنا يقوول يقدر يوفر ليا القبوول و كل شي في الطب بس تاخذ وقت حق اسبوعين
    المشكلة البعض ينغش بهذه الوعود الكاذبة. شرحت اعلاه انا قبول الطب لمرحلة البكالوريس في أمريكا لايمكن الحصول عليه الا اذا كان المتقدم حاصل على بكالوريس في تخصص ذات علاقة او انهى برنامج ال pre-med. فكيف هذا المكتب بيجيب لك قبول!!!

مثل ماذكر لك المكتب في اسبوعين, انا واي واحد في المنتدى نقدر نقول لك جيب 500 ريال ونجيب لك قبول خلال يومين مو اسبوعين ونزرفها عليك. ولكننا لا نضحك على العالم مثل هولاء المكاتب ونأكل اموال الناس بالباطل. ف أنتبه وحاول الأعتماد على نفسك في الحصول على قبول ولا تخلي احد هذه المكاتب ينصب عليك.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Basim Saud
    ايوا بس اليوم كلمت مكتب من الرياض حاطين اعلانهم بالموقع هنا يقول يقدر يجيب ليا قبول في الطب !!

وتعرف اشخاص يدرسون طب من خريجي ثانوية في أمريكا! (اشك انك واحد من هالمكاتب وكاتب هالمشاركة علشان تصتاد الغلابة)!!

اكرر لك ان قبول الطب لمرحلة البكالوريس في أمريكا لايمكن الحصول عليه الا اذا كان المتقدم حاصل على بكالوريس في تخصص ذات علاقة او انهى برنامج ال pre-med.

اتحداك تجيب لي سعودي واحد عنده قبول طب مشروط من امريكا وهو من خريجي الثانوية حتى لو كنت من الي تعرفهم ولك مني 3000 ريال.

وفقاً للملحقية الثقافية, لايوجد طالب سعودي في امريكا مبتعث لدراسة الطب في مرحلة البكالوريس. وهذا يتنافى مع ماتقوله ويثبت كذلك كذب صاحب المكتب. والي حاب يتأكد يتواصل مع الدكتورة سمر السقاف في الملحقية (رئيسة البرامج الطبية والصحية):
    salsaggaf@sacm.org
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Basim Saud

حبيبي انتبه قبل لا تقدم ويلعب عليك ويقولك نجيب لك قبول طب
    لان مافيه بامريكا قبول طب بعد الثانويه
    لازم تدرس تحضيري الطب لمدة اربع سنوات تقريبا بعدين تقدم على الطب
    والتقديم على الطب عليه تنافس بطلاب امريكا نفسهم فكيف انت يالاجنبي
    لان مافيه جامعات كثيره تدرس طب وحسب خبرتي لازم معدلك يصير 3.5 وانت طالع من 4 غير اختبار MCAT ومتطلبات وبحوث واعمال خيريه
    واختبار MCAT يقولون ان الطلاب قبل لا يقدمون عليه بست شهور يدروسن علشان الاختبار
    واذا تخرجت وانت معك شهاده بريميد ماراح تستفيد منها اذا ما قبلوك بالطب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.