الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اجيب قبول طب

كيف اجيب قبول طب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Basim Saud
    Basim Saud

مبتعث جديد New Member

Basim Saud السعودية

Basim Saud , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة taybh
    • taybh
    • علمي
    • ذكر
    • مكه, جده
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

April 17th, 2012, 02:19 PM

السلام عليكم
    يا جمااعه ذحين انا انجنييت مني لاقي ولا مكتب يجيب ليا قبول جامعه طب
    فما ادري هوا لازم ارووح امريكا عشان اخذ القبول ولا اقدر اخذوو من هنا
    و صح يطلبو نسبة القدرات و التحصيلي يوم انضم للابتعاث من هنااك ؟؟

و اتمناا انكم تساعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اولا لازم تكون متخرج من الباكلرويس ويفضل ان يكون من جامعة امريكية ومن ثم هناك اختبار يجب ان تجتازه

لا انا كلمت المكاتب الي هنا قالولي الي يقدرو يجيبوه ليا قبول جامعه لتخصص هندسه اوما الطب ما يقدروو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Basim Saud
    لا انا كلمت المكاتب الي هنا قالولي الي يقدرو يجيبوه ليا قبول جامعه لتخصص هندسه اوما الطب ما يقدروو
    نعم مايقدرو لانه لازم تكون هناك عشان تجتاز الامتحان بالاضافة الى ان الحصول على قبول في طب عليه منافسة عالية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    نعم مايقدرو لانه لازم تكون هناك عشان تجتاز الامتحان بالاضافة الى ان الحصول على قبول في طب عليه منافسة عالية

اهلين اخوي انا محتاج مساعدتك ارجوا انك تقدر تخدمني وشكرا
    7 "
  5. لاتروح مكاتب ولا تعب نفسك. الزبدة في امريكا علشان تدخل الطب لازم تكون حاصل على بكالوريس في تخصص طبي ذات علاقة (تخدير, مختبرات, أشعة الخ) او تكون انهيت برنامج ال pre-med. اضافتاً الى ان حصولك على درجة عالية في MCAT (اختبار معد لدخول كليات الطب). والقبول تنافسي بحت مثل ماذكر الأخ ناسا 2009

اذا لك رغبة في امريكا, فعندك العلوم الطبية المساعدة. غير ذلك ادرس في الجامعات الي تقبل خريجي الثانوية مباشرتاً مثل نظام البلد.

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009

انا اليوم كلمت مكتب هنا يقوول يقدر يوفر ليا القبوول و كل شي في الطب بس تاخذ وقت حق اسبوعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.