الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبيكم تنصحوني بأفضل معاهد اللغة بالنسبة لشخص مستواه متوسط و يريد مستوى متقدم جدا

أبيكم تنصحوني بأفضل معاهد اللغة بالنسبة لشخص مستواه متوسط و يريد مستوى متقدم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أطلال الخوف
    أطلال الخوف

مبتعث مجتهد Senior Member

أطلال الخوف الولايات المتحدة الأمريكية

أطلال الخوف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى // , بجامعة //
    • //
    • //
    • ذكر
    • //, //
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 18th, 2012, 09:52 AM

السلام عليكم

أنا أتعامل مع اللغة منذ دراستي الجامعية و وظيفتي و لغتي لا بأس بها إن جينا من ناحية أني أقدر أدبر نفسي و اتفاهم و لكن ما أريده هو مستوى متقدم جدا من اتقان مهارات اللغة المختلفة من قواعد و تعبيرات أدبية و محكية و كتابة مقالات و عروض أو خطب أمام الجمهور سواء من ناحية العرض نفسه أو صياغة الخطبة نفسها المهم أبي مستوى عالي جدا لأني أريد نقلة نوعية في قدراتي اللغوية لتكون حجر الأساس في نقلتي النوعية في مهنتي بإذن الله الواحد الأحد

أبي بس استطرد في نقطة مهمة . هناك ميزة في دراسة اللغة الإنجليزية .. و هي ميزة تنبع من طبيعة مناهج تدريس اللغة الإنجليزية اللي طورها بالطبع البريطانيين و الأمريكان . و هي ميزة تبين أكثر كل ما يكون المعهد قوي . هذي الميزة أنك تتعلم مهارات لغوية فكرية ليست محصورة فقط باللغة الإنجليزية . فهي مهارات يمكن تطبيقها على أي لغة ، و لكن لا يوجد من وظف هذه المهارات في لغته إلا اللغة الإنجليزية ( و ربما اللغات الأوروبية المهمة الأخرى ) . و للأسف لا توجد في مناهج تعليم اللغة العربية لا للطلاب العرب و لا لغير العرب .

من هذه المهارات ، مهارة كتابة المقالة . فمعاهد اللغة الإنجليزية المتمكنة تقدم لك المنهج و التدريب عالي المستوى الذي يجعل منك في النهاية شخص متمكن من كتابة المقالات . نفس الأمر على المهارات الأخرى كمهارة الخطبة أو الإلقاء أو العرض و التحدث أمام الجمهور ، فمعاهد اللغة الإنجليزية المتمكنة تجعل في النهاية شخص متمكن من هذه المهارة .

إذن ما أبحث عنه هو معهد لغة يقدم لي هذه المهارات ( أنا ذكرت أمثلة و لا هي تشمل مور كثيرة ) التي ستفيدني على المستوى الشخصي سواء تحدثت أو كتبت باللغة الإنجليزية أو العربية .

الزبدة،

أبيكم الله لا يهينكم و الله يوفقكم و ييسر لكم أمركم أن تدلوني على أفضل المعاهد اللي درستوا فيها أو سمعتوا عنها من أشخاص تعرفونهم
    خصوصا الإخوان اللي لهم تجربة مماثلة أو لهم نفس نظرتي و فكرتي . و الموضوع عموما مفتوح للجميع لأني أريد الآراء كلها

و شكرا جزيلا
  2. معهد كلية لويس اند كلارك
    ما يقبل الا اللي مستواه متوسط
    في مدينة بورتلاند في أوريغون
    وفيه مواضيع كثيره تتكلم عنه ابحث عنها
    بس تأكد قبل من الملحقية ان ما فيه تكدس
    لان اغلب معاهد أوريغون متكدسه

وهذا رابط المعهد
    https://www.lclark.edu/programs/acad...glish_studies/
    طبعا أنا الى الان ما درست فيه بس هذا اللي اقدر أفيدك فيه
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.