الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الرجوع في الصيف

استفسار بخصوص الرجوع في الصيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cap ss
    cap ss

مبتعث مستجد Freshman Member

cap ss الولايات المتحدة الأمريكية

cap ss , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENGLISH LANGUAGE , بجامعة UNIVERSITY OF SOUTH ALABAMA
    • UNIVERSITY OF SOUTH ALABAMA
    • ENGLISH LANGUAGE
    • ذكر
    • MOBILE, ALABAMA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

April 21st, 2012, 04:08 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني اخواتي

انا حجزت تذكرة و اليوم رحت للمعهد ابي اوقع I-20 و قالوا لي كم بترجع قلت ليهم 3 شهور قالوا لي لازم تدرس الصيف لانك ما كملت سنة على الاقل و يقولوا الصيف لازم تدرسه مو اختياري

هذا كله كلام السكرتيره و تقول لي انت قابل المدير و شوف.

هل من الممكن ان يكون هناك حل مع العلم انا مرافق بفيزة F1
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cap ss
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني اخواتي

انا حجزت تذكرة و اليوم رحت للمعهد ابي اوقع I-20 و قالوا لي كم بترجع قلت ليهم 3 شهور قالوا لي لازم تدرس الصيف لانك ما كملت سنة على الاقل و يقولوا الصيف لازم تدرسه مو اختياري

هذا كله كلام السكرتيره و تقول لي انت قابل المدير و شوف.

هل من الممكن ان يكون هناك حل مع العلم انا مرافق بفيزة F1
    اذا ماكنت بتجلس في أمريكا مايقدرون يجبرونك انك تدرس. وفق نظام الهجرة من حقك الحصول على الاجازة لكن السكرتيرة ممكن تتكلم عن تنسيق بينهم وبين الملحقية.

نظام الهجرة لو توك جاي شهر وحاب تنزل اجازة من حقك وفي نفس النظام مافي شيء اسمه لابد من اكمال سنة لأستحقاق الأجازة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    اذا ماكنت بتجلس في أمريكا مايقدرون يجبرونك انك تدرس. وفق نظام الهجرة من حقك الحصول على الاجازة لكن السكرتيرة ممكن تتكلم عن تنسيق بينهم وبين الملحقية.

نظام الهجرة لو توك جاي شهر وحاب تنزل اجازة من حقك وفي نفس النظام مافي شيء اسمه لابد من اكمال سنة لأستحقاق الأجازة.
    يسلمو اخوي على الرد و الله ريحتني

و انا انتظر يوم الاثنين على شان اكلم المدير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the big dude
    النظام انك لازم تدرس سمسترين وبعدين السمستر الثالث من حقك تاخده اجازة او بارت تايم
    غير صحيح. الشهرين هاذي اذا رغبت في النقل من معهد الى اخر لابد ان تقضي شهرين اما الأجازة اذا كنت ستقضيها خارج امريكا مافي مدة معينة تلزمك ادارة الهجرة بدراستها قبل التمتع بأجازتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.