الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تعبت ياطلاب وياطلابات

مساعدة تعبت ياطلاب وياطلابات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4386 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية duor
    duor

مبتعث جديد New Member

duor الولايات المتحدة الأمريكية

duor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الالي , بجامعة ......
    • ......
    • حاسب الالي
    • ذكر
    • ......, .....
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 22nd, 2012, 07:18 AM

مرحبااااا فيكم جميعا...

انا لي كم شهر وانا ابحث عن قبول جامعي في امريكا وتعبت ماحصلت وياليت تساعدوني ياليت تحطون للي جامعات تقبل تخصصي وتقبل نسبتي تخصصي حاسب ألي نسبتي 2.27 من 4 انا حاصل على باكلريوس

وابي ادرس ماجستير حاسب ألي.

اتمنا من الله ثم منكم ان توقفون معي ... ياليت الجامعات اللى تدلزني عليها تكون معترفه في التعليم العالى وتكون في ولايه مو غاليه والقبول فيها سهل

الله يرزقني وياكم الخير.
  2. ادخل على قائمة الجامعات الموصى بها من هذا الرابط :

الجامعات الموصى بها

اكتب اسم التخصص (( Computer )) والدولة (( أمريكا )) والدرجة العلمية (( ما جستير )) واترك باقي الخانات فاضية لا تكتب فيها شي ...

واعمل كليك على بحث .. رح تظهر لك اسماء كل جامعات أمريكا المعترف بيها وفيها تخصصات متعلقة بالحاسب الآلي ..

من ضمنها : Computer Information System

وغيرها من المسميات .. اسماء مررررررررررة كتير .. اختار الاسم اللي يعجبك ...

وممكن في نفس الموقع تعمل كليك على عبارة (( جامعات تدرس نفس التخصص )) ورح تظهر لك كل اسماء الجامعات اللي تمنح درجة الماجستير في نفس التخصص وبنفس المسمى اللي اخترته ...

>> آخر خطوة ادخل على موقع كل جامعة وشوف شروط القبول عندهم .. وراسلهم اذا عندك اي استفسار ...

موفق باذن الله \\
    7 "
  3. اشكرك اختي اماني على اجتهادك ... ولاكن انا ابي احد يدلني على الجامعه الي تقبل معدلي ويكون القبول فيها سهل

لئن الموقع الي انتي دليتيني عليه ماراح يبين لي هل الجامعه تقبل المعدل النازل ..

ياليت احصل وارتاح.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duor
    اشكرك اختي اماني على اجتهادك ... ولاكن انا ابي احد يدلني على الجامعه الي تقبل معدلي ويكون القبول فيها سهل

لئن الموقع الي انتي دليتيني عليه ماراح يبين لي هل الجامعه تقبل المعدل النازل ..

ياليت احصل وارتاح.

العفو .... ان شاء الله تلاقي احد يدلك على جامعة كويسة ...

على هذا الرابط فيه قائمة بالجامعات اللي تمنح قبول مشروط .. جرب اتواصل معاهم امكن يقبلوك ...
    بس اتأكد انو تخصصك فيها معترف بيه ...

http://saudiusa.com/new/ar/conditional.html

>> ممكن اذا دخلت على موقع اي جامعة من الجامعات اللي تظهرلك في قائمة الجامعات الموصى بها (( الموقع اللي في المشاركة اللي قبل ))

رح تلاقيهم كاتبين في شروط القبول تبعهم المعدل المطلوب .. الشغلة متعبه ورح تطول كتير في البحث بس انها افضل من الانتظار ...<<

موفق لكل خير باذن الله ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.