الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لكل معيدين ومعيدات جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

مساعدة لكل معيدين ومعيدات جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أرتال
    أرتال

مبتعث جديد New Member

أرتال السعودية

أرتال , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم طبية , بجامعة جاعة الملك سعود
    • جاعة الملك سعود
    • علوم طبية
    • أنثى
    • الرياض, نن
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 25th, 2012, 06:13 PM

السلام عليكم ..

الحمد لله تم ترشيحي للمقابلة على وظيفة معيدة في جامعة الملك سعود بن عبد العزيز .. الموعد الاثنين القادم

السؤال للي يذكر 1 /ماهي طبيعة المقابلة ؟؟ يعني وش راح يسألوني ؟؟ هل راح انسأل عن تخصصي او لا؟

2 / استلم الوظيفة و على طول الابتعاث ولا نشتغل في جامعتهم شوي ولا ماهي طبيعتها .. الابتعاث غالبا بعد كم شهر ؟؟

3 / انا تخصصي علوم طبية اشعة .. ماهي افضل الجامعات لإكمال الماستر سواء في امريكا او غير امريكا ..؟؟

وشكرآ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة guide
    لا بتداومين ويعطونك راتب ،، ماراح يكون ذاك الشغل الكثير ،، وراح يقولون لك دوري قبول وتعالي ،، واذا ماجبتي قبول ماراح ينهون عقدك بس يحولونك لإداريه
    الله يجزاك خير والله يوفقك وين مارحت احس تحمست للمقابله ..
    لان ما ابغى ابتعاث هذي السنه عشان المرافق ..
    ..مشكوووور
    7 "
  3. اختي ,, القبول لازم خلال سنه وبيسوون لك اجتماع كل فترة يناقشون وضعك وليش للحين ماجبتي قبول ومافي شي اسمه تتحولين لادارية لانه على نظام العقود السنوي وفي بنتين السنه اللي فاتوا ماجابوا قبول واستقالوا من كلية الطب ,, مو قصدي اخوفك او احطمك لكن هذي الحقيقة ,, نصييييييحة استعدي لامتحانات اللغة والجي ار اي من الحين لانك بعدين بتحتاسين ومايكفيك الوقت واستعجلي بالقبول لانهم بيزنون علييك بكل اجتماع للقسم
    موفقة
    7 "
  4. جامعة الملك سعود غير عن جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم صحية فاتوقع الاخت اللي فوق بتقووول يحولك اداراية تقصد جامعة سعود وليس سعود بن عبدالعزيز , لان سعود بن عبدالعزيز اذا ماجبتي قبول خلال سنة يلغو عقدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.