الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة toefl pbt

مساعدة toefl pbt

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Gentel Woman
    Gentel Woman

مبتعث مجتهد Senior Member

Gentel Woman الولايات المتحدة الأمريكية

Gentel Woman , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Translation , بجامعة KSU
    • KSU
    • English Translation
    • أنثى
    • Indiana, Bloomington باذن الله
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 26th, 2012, 12:02 PM

السلام عليكم....هل التوفل الورقي سوف يلغى في السعودية؟؟؟انا ناوية اخذه بعد سبعه اشهور يعني في نوفمبر!!جاوبووووني الله يوفقكم يارب لان الانترنت مرة صعب ...الكمبيوتر ممكن بس جاوبوني الله يوفقكم لاني مابعد سجلت وايش افضل كتاب للتحضير ناوية اشتري Barron's Toefl
  2. اي ياليت والله الله يوفقك....وش احسن كتاب طيب للتدريب لاني وصيت الوالد يجيب من جرير قلت له كتاب الايلتس بس؟
    والنقطة الثانية هل هو يعادل التوفل؟ يعني الي يطلبون توفل يقبلون بالايلتس في امريكا؟ وكم نقطة المفروض اجيب كحد اقصى ؟يعني لو جبت 6 ونص اعيد الاختبار تنصحيني؟؟
    من وين اسجل وكيف؟مع العلم اني افضل اخذه في اكتوبر او نوفمبر ابغى وقت كافي للتدريب؟ اخيرا واسفه للاطاله ماهي المعاهد الي يقام فيها الاختبار في الرياض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    اي ياليت والله الله يوفقك....وش احسن كتاب طيب للتدريب لاني وصيت الوالد يجيب من جرير قلت له كتاب الايلتس بس؟
    والنقطة الثانية هل هو يعادل التوفل؟ يعني الي يطلبون توفل يقبلون بالايلتس في امريكا؟ وكم نقطة المفروض اجيب كحد اقصى ؟يعني لو جبت 6 ونص اعيد الاختبار تنصحيني؟؟
    من وين اسجل وكيف؟مع العلم اني افضل اخذه في اكتوبر او نوفمبر ابغى وقت كافي للتدريب؟ اخيرا واسفه للاطاله ماهي المعاهد الي يقام فيها الاختبار في الرياض
    شوفي فيه مواقع كثير تفيدك في النت وفيها تمارين وافضل من الكتاب
    انتي لازم تقرئ عنه لان جربت اجيب لك روابط صارت كثيره يعني مره سهل لك لو تبحثي
    هو اختباري زي التوفل بس تقسيم الدرجات يختلف وكثير جامعات تكون كاتبه درجه التوفل والايلتس
    اذا انتي ماستر مو اقل من ٦ والجامعات القويه تقبل ٧.٥
    التسجيل من موقعهم الرئيسي
    موقعهم في الرياض حي السفارات و الجديد الان في العليا العام
    ادخلي موقع افضل لك
    http://www.ielts.org/
    وحددي الدوله والمدينه
    اذا لغتك كويسه انصحك تختبري بأقرب فرصه عشان تعرفي طريقه الاختبار و تستفيدي عشان المره الثانيه تكون اسهل لك لان طبيعي اي شي جديد عليك بيكون مربك بالاول
    7 "
  4. التوفل الورقي قريب يلغوه فـ جميع دول العالم

و بيبقى حق الكمبيوتر , انا اختبرته و تراه صعب مرة

عشان كذا روحي للايلتس كنه افضل

لان قسم السبيكنق تكون مقابلة فالايلتس ( و هذا شي مرة مريح )

اما التوفل تتكلمي مع الكمبيوتر و اسئلة صعبة و قلق ( تلخبطت كثير و كان ما فيه وقت )
    7 "
  5. طيب انا شريت الايلتس وبسجل بأكتوبر او بنوفمبر ...كيف طريقة التسجيل وكيف ادفع لهم ممكن الخطوات بالترتيب الله يجزاكم خير...ومتى افضل اسجل من الان ولا قبل الموعد بشهر؟؟؟ابي الخطوات بالتفصيل انا بالرياض ساكنه
    7 "
  6. ما تحتاج الخطوات للتفصيل
    عذرا للتاخير في الرد
    الافضل تدفعي مباشر لان ممكن ما تلاقي إمكانيه لو تأخرتي
    أنا انصحك تختبري مرتين
    الاولى قريب والثانيه على راحتك
    الاولى عشان تعرفي للاختبار وطريقته وما يكون عندك ارتباك
    التسجيل واضح من الموقع
    اي فقره مو واضحه تكتبيها هنا وبنساعدك وانا متأكده انك ما راح تحتاجي
    وتقدري تروحي لهم وتسوي تسجيل ودفع من مكتبهم
    والعنوان من نفس الموقع
    http://www.ielts.org/test_centre_sea...6-12de6fb3fbd3
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.