الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مطلوب في الايلتس 6.5

استفسار مطلوب في الايلتس 6.5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني تكفون انا مطلوب مني 6 بالايتلس اقدر اجيبها ولا شي مستحيل علما باني ضعيف بس ببدا دراسه اللغه بعد شهر ومدته سنه وسته شهور واذا فيه نصايح ومعلومات افيدوني اني اطور نفسي باللغه واقدر اجيب هالدرجه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7o0om10
    السلام عليكم

شباب انا الجامعه الي ناوي اسجل فيها University of San Diego
    طالبه اني لازم اجيب 6.5 في الايلتس
    وفي التوفل طالبين 550 << ممكن احد يقولي كم هذي تقريبا من 120 ؟

شباب ايش تنصحون اخذ اي اختبار فيهم انا افكر اخذ الايلتس علشان احس انه هو الاسهل

لاكن شباب هل درجه 6.5 سهل الواحد يجيبها علما ان المستوي حقي متوسط او اقل من المتوسط
    وعليكم السلام...

لازم تشيك موقع الجامعه وتتأكد كم كاتبين مطلوب درجة التوفل او الأيلس. عادتا معضم الجامعات تكتب درجة التوفل المطلوبه والأيلس في موقع عمادة القبول. وأيضا يجب أن تقرأ موقع الكليه فقد يطلبو درجه أعلا من المكتوب في عمادة القبول. لاحظت ان الكليات في مواقعها الالكترونيه تطلب درجه اعلا من المكتوب في العماده خاصه في مرحلة الماجستير والدكتوراه.

لكن بشكل عام اعتقد ان درجة التوفل المطلوبه هي 80 وقد يقبلو بدرجة 79.

بخصوص معرفة اي الاختبارين أسهل, هذا سؤال صعب أجاوبك عليه لأني أختبرت التوفل فقط ولم أختبر الأيلس. ولكن قرأت في بعض المواضيع ان بعض الطلاب اختبر الايلس والتوفل ويرى بعضهم ان الأيلس اسهل من التوفل وبعضهم يقول انهم متساويين. انا أعتقادي على حسب ما قرأت وغير متأكد من ذلك بان أختبار التوفل أصعب في قسم القرأءة والأستماع وفي الطرف المقابل الأيلس اصعب في قسم الكتابه.

نصيحتي لك بان تختبر التوفل التجريبي او الايلس تجريبي اذا وجد وتشوف مستواك خاصه في قسم القراءه والاستماع. انا في رأيي أذا دخلت الاختبار التجريبي في التوفل وبدون قيود في الوقت (زود عشره دقائق فقط) وجبت درجة اعلا من 14 في قسم القراءه و درجه اعلا من 14 فاعتقد ان مستواك متوسط وبتقدر ترفع درجتك الى 20 بالجد والقراءه اليوميه لمدة 3 الى 6 ساعات يوميا لمدة 3 شهور.

لكن لو درجتك اقل من 14 في القسمين بتحتاج فترة اطول وممكن سته شهور ولكن كل هذا يعتمد على اجتهادك وصبرك. يعني لو أستمريت على القراءه بشكل يومي وتتابع التلفاز والراديو لمدة ساعات فبتجيب فوق ال 80 في التوفل بالراحه وفي فتره ما تتوقعها ممكن اقل من 3 شهور. لان المعضله اللي يواجهها كثير من طلاب اللغه ان ما عنده منهجيه يتبعها في تعلم اللغه واذا عنده منهجيه قد تكون غير فعاله او لا يثق فيها الطالب.

حاول من الان تشوف منهجيه تفيدك في تعلم اللغه ولا تتوقف عن القراءه لانها هي المفتاح الاساسي لتجاوز هذا الاختبار. وحط في بالك انك تحتاج فقط الى 5500 جذر كلمه لتجاوز التوفل بدرجه اعلا من 80 وانت عندك اقل شي 1500 كلمه ويمكن اكثر.

كتبت موضوع اتمنى يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread410502.html

تحياتي وتقديري وهذي كلها ارائي الشخصيه قد تكون غير صحيحه او غير دقيقه.
    7 "
  3. مرحبا : اريد ان احكي لكم تجربتي على الامتحان الايلتس .
    في ناس يقولون هذا الامتحان صعب والامتحان لو تدرس سنتين ما تجيب درجه 5.0 ياخي هذا يريد يدمر طموحك مادخلك فيه اكيد مريت ايام الثانويه العامه شفت في طلاب ما يدرسون ونفس امتحان الي انت امتحنته انت تنجح و أحيانا تجيب درجات عاليه وبعض الطلاب معاك في الصف ما يجيبون درجه النجاح وكذلك في الجامعة و غيرها حتى في امتحان الايلتس او توفل انا اعرف في ولد جابو درجه 5.0 اول امتحان الهم وثالث امتحان الهم جابو 7.5 هم اصلن موعدهم لغه قويه وتعلموا الانجليزي خلال ست اشهر فقط في دورات داخل البلد مو في امريكا او بريطانيا وفي ولد اعرفهم درسوا في كندا الانجليزي خامس امتحان الهم جابو 5.5 احكيلكم على تجربتي انا درست لغه الانجليزي اربع اشهر في معهد البريطاني و امتحنة الايلتس وجبت 3.5 لاني صراحه ما قريت الانجليزي عدل بعدها دخلت احدا جامعات التركية اعطوني كورس لغه قالو لي انت ضعيف جدا في الغة لازم تبدا معنا من جديد ودخلت معهم 6 اشهر دراسه صعبه وقويه انا ضليت اتكلم مع المدرسين في الانترنيت اشترك مده شهر وتكلم معهم وتكلم مع طلاب واقرا القصص كثيره واستمع واكتب و احفظ كثير من المقالات في الانجليزي خلال 6 اشهر بعد من خلصت قلت نفس بجرب اختبار الايلتس وجبت درجه 7.5 انا اقلكم لا تخلي واحد يحطمك ويقلك امتحان صعب جدا هذا يريد يدمرك فقط لو مثل ما يقولون صعب محد درس في امريكا او كندا او بريطانيا ياخي ادرس واتعب تحصل اذا حاط رجل على رجل وتقول والله صعب هاي مشكله من عندك وراجع نفسك وشكرا لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joseph .12
    مرحبا : اريد ان احكي لكم تجربتي على الامتحان الايلتس .
    في ناس يقولون هذا الامتحان صعب والامتحان لو تدرس سنتين ما تجيب درجه 5.0 ياخي هذا يريد يدمر طموحك مادخلك فيه اكيد مريت ايام الثانويه العامه شفت في طلاب ما يدرسون ونفس امتحان الي انت امتحنته انت تنجح و أحيانا تجيب درجات عاليه وبعض الطلاب معاك في الصف ما يجيبون درجه النجاح وكذلك في الجامعة و غيرها حتى في امتحان الايلتس او توفل انا اعرف في ولد جابو درجه 5.0 اول امتحان الهم وثالث امتحان الهم جابو 7.5 هم اصلن موعدهم لغه قويه وتعلموا الانجليزي خلال ست اشهر فقط في دورات داخل البلد مو في امريكا او بريطانيا وفي ولد اعرفهم درسوا في كندا الانجليزي خامس امتحان الهم جابو 5.5 احكيلكم على تجربتي انا درست لغه الانجليزي اربع اشهر في معهد البريطاني و امتحنة الايلتس وجبت 3.5 لاني صراحه ما قريت الانجليزي عدل بعدها دخلت احدا جامعات التركية اعطوني كورس لغه قالو لي انت ضعيف جدا في الغة لازم تبدا معنا من جديد ودخلت معهم 6 اشهر دراسه صعبه وقويه انا ضليت اتكلم مع المدرسين في الانترنيت اشترك مده شهر وتكلم معهم وتكلم مع طلاب واقرا القصص كثيره واستمع واكتب و احفظ كثير من المقالات في الانجليزي خلال 6 اشهر بعد من خلصت قلت نفس بجرب اختبار الايلتس وجبت درجه 7.5 انا اقلكم لا تخلي واحد يحطمك ويقلك امتحان صعب جدا هذا يريد يدمرك فقط لو مثل ما يقولون صعب محد درس في امريكا او كندا او بريطانيا ياخي ادرس واتعب تحصل اذا حاط رجل على رجل وتقول والله صعب هاي مشكله من عندك وراجع نفسك وشكرا لكم
    يعطيك العافية، الاسبوع القادم ان شاء الله اختباري دعواتك❤️
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.