الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السلام عليكم ورحمة اللـــــ وبركاته ــــــــه

استفسار السلام عليكم ورحمة اللـــــ وبركاته ــــــــه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عتيق العرابي
    عتيق العرابي

مبتعث مجتهد Senior Member

عتيق العرابي الولايات المتحدة الأمريكية

عتيق العرابي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تعليم/ مناهج وطرق التدريس , بجامعة ateeg.alhartee@gmail..com
    • ateeg.alhartee@gmail..com
    • تعليم/ مناهج وطرق التدريس
    • ذكر
    • سياتـــــــــــــــل منتقل الي ولاية اوهايو بتاريخ 28/03/2014, واشنطن
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

May 3rd, 2012, 07:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اتمنى منكم افادتي باالإجابه الصحيحه لكي استفيد منها واكون على بينه

انا معي مبلغ من المال واللي قرات عنه وعارفه انه ممنوع تأخذ معك مبلغ كبير في متناول اليد لاني بوقع في مسائله وفي خبصي انا في غنى عنه لكن اللي ارجوه واتمناه منكم هو اجابتي على سؤالي

ماهي افضل طريقه لحفض مالي لكي اقدر استخدمه في الولايات المتحده الامريكيه.

وماهي الطرق السليمه التي يجب انا اجريها من هنا وانا باالسعوديه

وماهو افضل بنك اقدر اودع المبلغ فيه .وكم فائده للعموله التي اذا سحبت مبلغ وانا في امريكا يكون هو ياخذ عموله اتمنى البنك اقل تكلفه لان بعض البنوك تاخذ عموله على السحبه مبلغ هائل

اريد اجابه كافيه وافيه تكفووون يرجال اخدموني باالتفصيل الممل.

ولكم تحياتي / اخوكم ابو عبدالرحمن
  2. اذا انت مخطط تقعد في امريكا لفترة طويلة من الافضل انك اول ماتوصل تفتح حساب في بنك امريكي وتحول فلوسك من السعودية الي الينك الامريكي بواسطة الحوالة البنكية واستخرج فيزا مسبقة الدفع لاستخدامها للمعاملات على الانترنت
    7 "
  3. بالنسبه لي انا اللي سويته..طلعت لي حساب بالراجحي (طبعا فيزا ..علشان اقدر اسحب فيها بامريكا) واخذت معي بيدي تقريبا 1500 دولار ...(800 حطيتها بمكان مخفي بالشنطه) والباقي بالمحفظه)

ويوم وصلت امريكا اول الايام قروشه سكن والمعهد ..الخ ...بعدها يوم خلصت كل شي فتحت حساب بالبنك واودعت فيه المبلغ اللي معي...واللي بحسابي السعودي سحبته واودعته بالامريكي

من ناحيه كم ياخذون ..هي ع حسب البنك كل بنك وله قيمه بس لا تخاف ماتتعدى 5 دولار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.