الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش الاحسن لي في الانضمام للملحقيه

استفسار وش الاحسن لي في الانضمام للملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mejooo
    mejooo

مبتعث جديد New Member

mejooo الولايات المتحدة الأمريكية

mejooo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة شبكات , بجامعة قريباً أن شاء الله mercer
    • قريباً أن شاء الله mercer
    • هندسة شبكات
    • ذكر
    • Atlanta, georgia
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 7th, 2012, 11:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله مسائكم بكل خير ي سفراء الخير للبلاد

استفسار : أنا مبتعث على حسابي وبطلع في شهر 8 هجري أن شاء الله فما دري وش الازين اطلع قبل رمضان او بعد
    وبالنسبة للضم للملحقية ناس يقولو اطلع قبل رمضان عشان في نهاية رمضان يضموا طلاب كثير وش رايكم ي حبايبي

الله يخليكم اللي عنده معلومات كافية يزودني بها
    ولكم جزيل الشكر

أخوكم
    عبدالمجيد
  2. تكفون أفيدوني لاني وربي مشتت وكمان ماعندي أمكانية أدفع الا حق شهرين بس فس أمريكا ياليت تفيدوني لو أطلع قبل رمضان ورمضان وفي نهاية رمضان راح أنضم ماعندي مشكلة أصبر الله يعين لكن أبي أفادتكم
    الله يجزاكم الخير
    7 "
  3. الظاهر ان الان ما يعطوك امر اركاب في البلد خلاص زهقوا

وبالنسبة للبعثة الحين صار للناس اكثر من سنة ما جت مكرمة للبعثات يعني بالعربي اتوقع انك محتاج لميزانية مو اقل من ستة اشهر وبالنسبة للبعثة ما تدري انت وحظك
    احتمال انت تجي في رمضان وتطلع البعثات في رمضان فانت راح تستانس بس لو جيت وما صار في بعثات انت خسرت شوية
    7 "
  4. الله بيسرها لكن أن شاء الله تضبط معي لاني مقدر اكمل أكثر من ثلاثة اشهر على حسابي
    طيب اخوي ولا عليك أمر كم تكلف ميزانية 4 أشهر من دون وناسة لاني ترى مو راعي دشرة أنا معدلي عالي دبلوم هندسة شبكات وبروح أعادل كم تتوقع تكلف 4 أشهر بالريال السعودي

اشكرك جداً على افادتي والله يوفقنا جميعاً ...
    7 "
  5. شوف انت جيت شهر او اربعة شهور راح تدفع رسوم سميستر كامل يعني يعتمد على الجامعات من بيت 7000 دولار الى غاية 15000 دولار وفي بعض الجامعات اكثر وبعضها اقل
    اضف على ذلك راح تسكن في سكن مو اقل من 500 دولار شهريا وتحتاج بعض المصورفات مو اقل امن 1000 دولار شهريا وعليها شوف كيف يطلع عليك الحسبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.