الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ايامي الاخيرة في السعودية

تقرير ايامي الاخيرة في السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجنرال JEDDAH
    الجنرال JEDDAH

مبتعث جديد New Member

الجنرال JEDDAH الولايات المتحدة الأمريكية

الجنرال JEDDAH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة San Diego State University
    • San Diego State University
    • لغة
    • ذكر
    • San Diego, california
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 8th, 2012, 02:52 AM

اسعد الله اوقاتكم يا احبتي بكل خير

انا ولله الحمد اكرمني الله بفرصة الدراسة بالولايات المتحدة الامريكية وبالتحديد في سان دييغو

ورحلتي انشاء الله يوم الجمعة القادم بـ 11 مايو لان دراستي هتبداء في يوم 21 مايو بمعهد american language institute

اتنمى من الله عز وجل ان يجعلني صورة حسنة لديني وبلادي وأهلي واتمنى وقفتكم بجانبي انا ومن اخذته الاقدار بعيدا عن احبته للدراسة او لغيرها بدعوة صادقة من القلب بأن يثبتنا على السراط المستقيم

( اخيرا يا اخوان اي احد رحلته لسان دييغو يوم الجمعه القادم على الخطوط البريطانية ياليت يتواصل معي )

دمـــتـــم بـــود
  2. الله يووفقك ياغالي

لا اوصييك ظبط وضعك وظف كل شي هههههههه

المهم احفظ عنوان بيت أهلك وعنوانك في أمريكا >>>تراني تبهذلت مو تبهذلت بس قعدت احوس ههههههه

ولا تنسى الايتوني يكون معك في المطار ولا تنسى الورقه الي رايح يوزعونها في الطياره الي اسمها على ما أعتقد I-90 اعرف كيف تعبيها اذا انت مو مره باللغه زيي انا يوم رحت هههههههههههه بلاوي صارت لي بس اشو محد معي ولا اعرف ولا هنا احد يضحك

وش بعد ياربي مانسيت طبعا تعرف قوانين الشنطه الي راح تكون معك ايش يكون فيه وايش مايكون فيه يعني شي حاد لا مواد سئله اكثر من 100مل لا والله أعلم وش الباقي

طبعا حسب رحلتك اقصد اذا طوويله لا اوصيك اشحن جوالك وخذ معك سماعتاك توسع صدرك هههههههههه <<اسئل مجرب

طبعا لازم يكون معك كم قرش <مثلا انا اخذت تقريبا الف كاش معي طبعا غلط بس مافعلت الفيزا وقرووشه وخلها على ربك وكنت ما خذها ومووزعه بكل جسمي ههههه بكل مكان 100 ههههههه والمخبا عشرينات لاحد 100 دولار هههه ملغم

وهذا الي اتذكره صار معي

وخذ معك الي تحتاجه يعني انت مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.