الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الرجاء يااخواني محتار في اختيار التخصص (لاتبخل بما تعرف) الخير لي ولغيري ...؟

استفسار الرجاء يااخواني محتار في اختيار التخصص (لاتبخل بما تعرف) الخير لي ولغيري ...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @عبودي@
    @عبودي@

مبتعث مستجد Freshman Member

@عبودي@ الولايات المتحدة الأمريكية

@عبودي@ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تخصصات طبيه , بجامعة لااعلم
    • لااعلم
    • تخصصات طبيه
    • ذكر
    • لااعلم, اورقن - بورتلاند
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

May 8th, 2012, 05:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني ..... اخواتي
    حب لأخيك ماتحب لنفسك الراحمون يرحمهم
    الله
    والله في الحقيقه تعبت وانا في حيره وابحث واقرا وتبخرت المعلومات من كثر مابحثت
    ارجو منكم النصيحه ونبذه وتفاصيل واللي تقدرو عليه
    طبعا اول شي بقولكم عن رغبتي والله ودي اتعلم قبل كل شي ودي اتلذذ في العلم تعبنا من الجهل
    ثانيا ضاع من العمر اللي ضاع فما ودي اتعلم شي مااتوظف فيه ولكن الرزق على الله
    ثالثا لو اجتمع علم وتخصص مطلوب وعمل ممتع او سلس او مريح كلن حسب مسماه ااما الراتب يكون يمشينا في هالحياااااااااه
    المهم اسف على الاطاله بس حبيت اقول اللي في بالي
    ياخواني انا اخترت تخصص كيمياء في جامعت ساوثرن يوتاه southren utah university
    لكن حسيت انو تخصص صعب جدا وممل ولقيت في المنتديات كثير خريجين عطاله للاسف
    اولا رغبتي وميلوي للتخصصات الصحيه وحاب هالبيئه الكادر اللي فيها ناس متعلمه ومثقفه ويعجبني هالمجتمع فتركيزي يدور هنا
    طبعا في تخصصات ودي تفيدوني فيها
    الاحياء هل تقودني للعمل في مجال الصحه لانو راسلت هالجامعه والظاهر اقدر احول للتخصص هذا بسهوله
    وعندهم تخصصات ثانيه
    وهي
    pre allied health sciences ـــــــــ> دراسات قبل الصحه (ترجمة جوجل الحلفاء في الصحه )
    pre health sciences professions ـــــ> قبل المهن الصحيه
    بصراحه مااعرف الفرق بينهم
    الوزاره حاطه هالتخصصات من ضمن الموصى بها في هالجامعه راسلت الجامعه وطلبت اغير التخصص
    لكنهم قالوا التخصص الي طلبته مو موجود عندنا ونصحوني في جامعة ولاية يوتاه
    المهم ياخوااااااااااااااااااااني
    طولت عليكم
    في النهايه ايش التخصص الصحي الممتع واللي مجال التوظيف فيه مطلووب
    تخصص المختبرات ماعرفت ايش مسماه علشان ابحث عنه لكن مالقيت في امريكا كلها الا جامعتين فقط اظن اني اخطأت في التسمي

اشكر كل من قرا موضوعي وان شاء الله يكون مفيد لي ولغيري
    نتقبل اي نصيحه اي تفاصيل ولااحد يبخل على اخوانه شيء

نيست والله عندي سؤال مهم طيب لو اخذت تخصص معين ثم بعد ماخلصت اللغه
    اكون جمعت معلوومات وتثبت على تخصص اقدر اغير لتخصص اخر ربما يكون بعيد عن مجال التخصص الاول
    ولا يلزموني بالتخصص اللي اخترته

هالسؤال يحل كل العقد

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.