الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تخصصات علوم الحاسب الآلي بالنسبه للماستر

مساعدة تخصصات علوم الحاسب الآلي بالنسبه للماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mnussar
    Mnussar

مبتعث جديد New Member

Mnussar الولايات المتحدة الأمريكية

Mnussar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Sience , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Computer Sience
    • ذكر
    • Not yet, Not yet
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 14th, 2012, 03:47 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,,

أتمنى من اللي عنده خبره في هذا الموضوع لا يبخل علي تكفـــــون
    .

أنا معيد بكلية الحاسب الآلي حاليا ,
    و جالس أبحث عن قبول مشروط , المسأله هي أنه أنا أدور على ولاية تكون ممتازه من جميع النواحي ما تكون غالية و يكون شعبها ممتازين و كذلك يكون فيها جامعات متوفر فيها تخصصات علوم الحاسب الآلي.

المسأله الثانية أنه ايش التخصصات السهلة في مجال علوم الحاسب يعني ما تحتوي على برمجة كثير لأني أكره البرمجه .
    وش رايكم في تخصص Computer Graphics.

أنتظر الردود منكم يا حلويـــــــن
    .
  2. [QUOTE=Mnussar;1061888017]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,, أتمنى من اللي عنده خبره في هذا الموضوع لا يبخل علي تكفـــــون .أنا معيد بكلية الحاسب الآلي حاليا , و جالس أبحث عن قبول مشروط , المسأله هي أنه أنا أدور على ولاية تكون ممتازه من جميع النواحي ما تكون غالية و يكون شعبها ممتازين و كذلك يكون فيها جامعات متوفر فيها تخصصات علوم الحاسب الآلي.المسأله الثانية أنه ايش التخصصات السهلة في مجال علوم الحاسب يعني ما تحتوي على برمجة كثير لأني أكره البرمجه . وش رايكم في تخصص Computer Graphics.أنتظر الردود منكم يا حلويـــــــن .[السلام عليكم ورحمة الله شوف اخوي الكمبيوتر جرافيك كله برمجة فاذا منت حاب البرمجة ما انصحك فيه (هذا التخصص جدا ممتع)وبالحاسب ما اعتقد فيه شيء يخلو من البرمجة لكن ممكن تتجه لتخصصات مثل نظم المعلومات الجغرافية و قواعد البيانات و بعد فيه تخصص اسمه طرق تدريس الحاسب حاول تبحث بالجامعات اللي ناوي تروحلها وراح تلاقي تخصصات كثيرة تناسبكبالتوفيق
    7 "
  3. [QUOTE=sumiah;1061888099]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnussar
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,, أتمنى من اللي عنده خبره في هذا الموضوع لا يبخل علي تكفـــــون .أنا معيد بكلية الحاسب الآلي حاليا , و جالس أبحث عن قبول مشروط , المسأله هي أنه أنا أدور على ولاية تكون ممتازه من جميع النواحي ما تكون غالية و يكون شعبها ممتازين و كذلك يكون فيها جامعات متوفر فيها تخصصات علوم الحاسب الآلي.المسأله الثانية أنه ايش التخصصات السهلة في مجال علوم الحاسب يعني ما تحتوي على برمجة كثير لأني أكره البرمجه . وش رايكم في تخصص Computer Graphics.أنتظر الردود منكم يا حلويـــــــن .[السلام عليكم ورحمة الله شوف اخوي الكمبيوتر جرافيك كله برمجة فاذا منت حاب البرمجة ما انصحك فيه (هذا التخصص جدا ممتع)وبالحاسب ما اعتقد فيه شيء يخلو من البرمجة لكن ممكن تتجه لتخصصات مثل نظم المعلومات الجغرافية و قواعد البيانات و بعد فيه تخصص اسمه طرق تدريس الحاسب حاول تبحث بالجامعات اللي ناوي تروحلها وراح تلاقي تخصصات كثيرة تناسبكبالتوفيق

مشكوره أختي Sumiah على هذي الإفاده و بالتوفيق لك و للجميع و ما زلت في انتظار المزيد من الآراء.
    7 "
  4. حياك الله اخوي ..

صراحه غريبه اخوي انك خريج علوم حاسب ولاتدري ان computer graphics كله برمجه ، عموما قد يكون هالشي ماجاء على بالك ..

تخصصات علوم الحاسب كثيره ومتفرعه بشكل كبير، منها برمجه ، هندسه برمجيات ، ذكاء اصطناعي ، قواعد بيانات ، انظمه تشغيل ، رسومات الحاسب ، تراكيب بيانات ، تصميم مواقع انترنت ، امن معلومات ، امن معلومات في الانترنت ، شبكات ، امن الشبكات ، خوارزميات ، عماره حاسبات ، والقائمه تطول .

انا انصحك بالاول تحدد التخصص الي راح تدرسه بالماستر على حسب ميولك واهتماماتك ثم على موافقه الكليه الي راح تبتعثك، لانك تقول انك معيد وحسب علمي ان الجامعات الحكومية بالسعودية لازم تاخذ منهم الموافقه على التخصص .. فكر بعد ان تقابل اعضاء هيئه التدريس في كليتك واستشيرهم عن التخصصات ..

بحكم ان ولايات امريكا كثيره ومدنها اكثر والجامعات اكثر بعد ، الموضوع ماهو سهل انك تلاقي قائمه بالجامعات الي تبحث عنها بشروطك بسهوله ، يحتاج الموضوع شويه شغل منك وانت قدها .. بالاول لازم تحدد التخصص الي راح تدرسه ، وبعدها تدخل على موقع وزارة التعليم العالي وسويلك قائمه للجامعات الي تدرس التخصص الي حاب تدرسه وبعدها شيك عليهم جامعه جامعه من حيث شروط القبول وتوفر معهد لغه لديهم (الشغل هذا يحتاج وقت لين تنجزه) .. بالاخير راح تطلع بقائمه الجامعات الي انت حاط النظر عليها ثم ابدأ ابحث عن كل جامعه في المنتدى من ناحيه رخص المدينه ، والامان ، والمعيشه ، ووووو الخ .

اتمنى اكون افدتك ..
    مودتي ..
    فيصل ..
    7 "
  5. عزيزي ، يسعد مساك
    قبل ما اقولك انا ممكن اساعدك بالقبول والاختيار و الغرض من الدراسة
    لازم تعرف انه في شيء تحت كلية it وفي تخصصات دارجة تحت ionsbusienes Admstion
    بالنسبة لتخصصات هي كثيره ،

Civil Engineering TechnologyBS

Computer Engineering TechnologyBS

Electrical Engineering TechnologyBS

Electrical/Mechanical Engineering Technology # BS

Engineering TechnologyUndeclared

Environmental Management and Technology # BS

Environmental Sustainability, Health and SafetyBS

Environmental, Health and Safety ManagementMS

Facility ManagementMS

Hospitality-Tourism ManagementMS

Human Resource DevelopmentMS

International Hospitality and Service ManagementBS

Manufacturing and Mechanical Systems IntegrationMS

Manufacturing Engineering Technology # BS

Mechanical Engineering TechnologyBS

Mechanical TechnologyAAS

Packaging ScienceMS

Packaging ScienceBS

Safety Technology † BS

Service Leadership and InnovationMS

Service Leadership and InnovationAdv.Cert.

Strategic TrainingAdv.Cert.

Structural DesignCert.

Telecommunications Engineering TechnologyMS

Telecommunications Engineering Technology † BS
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.