الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افيدوني جزاكم الله كل خير // بانتظاركم

استفسار افيدوني جزاكم الله كل خير // بانتظاركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احب كل اللي يحبوني
    احب كل اللي يحبوني

مبتعث جديد New Member

احب كل اللي يحبوني الولايات المتحدة الأمريكية

احب كل اللي يحبوني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • تسويق
    • ذكر
    • الرياض, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 15th, 2012, 12:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح / مساء الخير للجميع

كيفكم يالغالين عساكم بخير

هذي اول مشاركة لي وحبيت استفسر يالطيبين عن انه نويت ان شاء الله اني اكمل دراستي بامريكا .. معي شهادة دبلوم من الكلية التقنية بالرياض تخصص تسويق ومعدلي 2.51 من 5 وحبيت اكمل بكالوريوس ان شاء الله

الاستفسار هل اقدر اسجل بالبعثه على طول وماهي الاجراءات وهل اقدر بعد ادرس على حسابي وبعدين التحق بالبعثه // افيدوني عن الثنتين جزاكم الله كل خير

انتظر ردودكم

تحياتي
  2. هناك طريقتين للابتعاث اما انك تبتعث من السعوديه على طول على حساب الحكومه وهذي تخضع لشروط وقوانين راجعها في موقع الوزاره الالكتروني او ممكن الاخوان يفيدونك
    او انك تدرس على حسابك الخاص فتره زمنيه غير محدده بعدها تلتحق للبعثه اتمنى اكون افدتك

دعواتك لي في ظهر الغيب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lodybass
    هناك طريقتين للابتعاث اما انك تبتعث من السعوديه على طول على حساب الحكومه وهذي تخضع لشروط وقوانين راجعها في موقع الوزاره الالكتروني او ممكن الاخوان يفيدونك
    او انك تدرس على حسابك الخاص فتره زمنيه غير محدده بعدها تلتحق للبعثه اتمنى اكون افدتك

دعواتك لي في ظهر الغيب
    الله يجزاك خير ماقصرت يالغالي

من ناحية الدعاء بدعيلك ان شاء الله من دون شي

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid Alharbi
    يارجال اطلع على حسابك وبعد ٤ شهور بتنضم للبعثة باذن الله. وماعليك لاتشيل هم ترا الامور اسهل مما تتصور والله. وان شاء الله انك بتجي وبتدرس وتنضم للبعثة وتجلس نفس الجلسة اللي انا جالسها الحين
    الله يجزاك خير يالغالي

بس ابي اسال عن طريقة الخروج على حسابي والاجراءات كيف وش اسوي الحين وهل اكيد يلحقوني بالبعثه وكم تكلف 4 شهور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.