الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول مشروط للماجستير

مساعدة قبول مشروط للماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد سلوى
    ولد سلوى

مبتعث جديد New Member

ولد سلوى الولايات المتحدة الأمريكية

ولد سلوى , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تطوير و تنظيم اداري , بجامعة kentucky
    • kentucky
    • تطوير و تنظيم اداري
    • ذكر
    • lexington, kentucky
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 16th, 2012, 08:59 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الموضوع بأختصار اني حاصل على بكالوريس من جامعة الملك عبدالعزيز ( ادارة عامة-تطوير و تنظيم اداري المعدل 2.98 من خمسه )

.. و لي اربعه شهور في معهد اللغه ولا قدرت احصل على قبول مشروط دورت الين دوخت .. و بدأت اجهز لاعلان الافلاس

يا ليت اللي عنده معلومات عن جامعات تعطي قبول مشروط .. او اشخاص يعملوها بمقابل مادي معقول

لكم جزيل الشكر .. والله الموفق و المعين للجميع .. تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وبيتحقق !
    شيك على جامعة هارتفورد

university of hartford

قبوله مشروط

تحياتي ,,,
    يعطيك العافيه بس دخلت الموقع وما لقيت اي معلومة عن القبول المشروط .. وراسلتهم بالايميل و اتصلت اكثر من مرة محد رد عليا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le meridien
    اول شي حاول تعادل شهادة الباكلريوس لان ة ممكن يرفعون لك المعدل اشوي بعد المعادلة واذا صار راسلني وابشر قبول نهائي وبدون جيماتولا جي ار اي كمان بندر bandarusa ات لايف دوت كوم تحياتي
    ربي جابك من السماء .. رحم الله والديك و اسأل الله لي و لك و لجميع المسلمين التوفيق لكل ما يحب و يرضى ..

انا اليوم ارسلت الاوراق للمعادلة و تحويل المعدل من خمسه الى اربعه و خلال الاسبوع دا راح تجيني الاوراق .. اتمنى لو نقدر نتواصل عن طريق الايميل او الجوال

تقبل تحياتي و الشكر لله ثم لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محامي 1
    أنا عندي قبول مشروط أخذته عن طريق مكتب مستقبلي (موجود إعلانه في أعلى الصفحة) .
    تواصل معهم عالإيميل و شف أسعارهم و خدماتهم .

يعطيك العافيه .. الله يدلك على الخير و ييسر امرك .. تم مراسلتهم بأيميل وانتظر ردهم و اشوف كيف يقدرو يخدموني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التميمي2009
    ويسترن كونتتكت

الله يوفقك قبول مشروط

تاكد انا لاقيت مشروط وتخصصي نظري
    شكرا على تفاعلك ,, اسال الله لك و لي و للمسلمين التوفيق اذا ماعندك مانع ممكن نتواصل بأي طريقة لاخذ بعض الاستفسارات

الشكر لله ثم لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.