الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الرجاء ابداء الآراء على حالتي

مساعدة الرجاء ابداء الآراء على حالتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AmL
    AmL

مبتعث جديد New Member

AmL الإمارات العربية المتحدة

AmL , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طالبه , بجامعة جامعه الشارقه
    • جامعه الشارقه
    • طالبه
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Feb 2007
    المزيدl

May 20th, 2012, 03:37 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

أولا بشرح حالتي و بعدين اطرح موضوعي

متزوجة مبتعثه و لدي طفل و حامل و لله الحمد و كنت بأمريكا لمدة سبعة شهور أدرس و الآن مأجلة بعثتي لمدة سبعة شهور....

مشكلتي هي :

سبب تأجيلي للبعثه هو ان عمل زوجي لم يوافقوا على اعطاءه الاجازة الكافيه و هو قال لي مستحيل يترك عمله و يجي معايا كمرافق و لكم الحل البديل هو انك تروحين لأخوك اللي يشتغل بأمريكا و تكملين السنتين و النص الباقية عليك من مرحلة الماجستير و ترجعين و انتي عندك شهادة و لله الحمد

يعني هوه ابدن مو معارض فكرة روحتي لحالي مع طفلي و اولد هناك

بس لمن بدأت استشير الناس بدأت الوساوس كيييييييف تتركين زوجك لحالة لمدة طويلة و كيف راح يكون حالك لحالك و خصوصا انتي في مرحلة استقبال طفل ثاني مين راح يرعاك نقول ان اخوك و اهله ماراح يقصرون بس لا زالت صعبه عليك و ماتقدرين تتحملين حياتك و مسؤولياتك لحالك و دراسة الماجستير ابدن مو سهله

و بعضهم يقولون ياشيخة زي ماتيسرت لك السبعه الاهر اللي راحت والله بإذن الله ربك ييسر امورك كلها بس لا تخسرين بعثتك اللي كثيييير يتمنونها

والله في حيرة من أمري
    1- اروح اكمل دراسة عند اخوي
    2- او الغي البعثه و اجلس و لا كأن شي صار

افيدوني جزاكم الله خير
  2. و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

حياك الله امل

تعوذي من ابليس و روحي كملي دراستك عند اخوك , ان قدرتي تيسرت امورك تمام , ما قدرتي الحمدلله على كل حال .

و لا تخلين كلام الناس يلعب في عقلك و اعصابك , الحمدلله زوجك مو طفل و لو يبغى يسوي شي الشرع محلل له اربع و بيسويها بوجودك في السعوديه و امريكا , و احمدي ربك و اشكريه الي سخر لك زوج مرن و موافق و بيتحمل بعدك و حتمال بعد عياله عنه عشان تحققين ما بديتي فيه . يمكن كلامي قاسي شوي ولكن انتي تبغين الصدق و الحقيقه .

الولاده هناك امرها مريح و لكن لازم وجود احد يرعاك و يطبطب عليك وقت النفاس و يمسك عنك المولود فترات النهار او الليل , و ان شاء الله انك قدها و اخوك واهله مو مقصرين معك .

و قبل كل شي استخيري ربك و ادعيه يرشدك و ييسر امرك .

هذا رأيي في الموضوع و يقبل الصحه و يقبل الخطأ
    7 "
  3. إستخيري أولا
    ثم إستشيري
    عموما
    حل الموضوع كامل هو شي واحد
    إسألي أخوك سؤال واحد
    هل بيقدر يتحملك مدة الدراسة
    وهل هو متأكد إن الوضع عادي
    إذا كذا فتوكلي على الله وإرجعي لبعثتك

ولا تلومين زوجك على إصراره على وظيفته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

حياك الله امل

تعوذي من ابليس و روحي كملي دراستك عند اخوك , ان قدرتي تيسرت امورك تمام , ما قدرتي الحمدلله على كل حال .

و لا تخلين كلام الناس يلعب في عقلك و اعصابك , الحمدلله زوجك مو طفل و لو يبغى يسوي شي الشرع محلل له اربع و بيسويها بوجودك في السعوديه و امريكا , و احمدي ربك و اشكريه الي سخر لك زوج مرن و موافق و بيتحمل بعدك و حتمال بعد عياله عنه عشان تحققين ما بديتي فيه . يمكن كلامي قاسي شوي ولكن انتي تبغين الصدق و الحقيقه .

الولاده هناك امرها مريح و لكن لازم وجود احد يرعاك و يطبطب عليك وقت النفاس و يمسك عنك المولود فترات النهار او الليل , و ان شاء الله انك قدها و اخوك واهله مو مقصرين معك .

و قبل كل شي استخيري ربك و ادعيه يرشدك و ييسر امرك .

هذا رأيي في الموضوع و يقبل الصحه و يقبل الخطأ

جزاك الله خيييير و بالعكس انا ابغى مين يقول لي الحق يعني اكثرهم يعني يبغون يثيرون الشكوك و الله لمستعان

و شكرا على ابداء الرأي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    إستخيري أولا
    ثم إستشيري
    عموما
    حل الموضوع كامل هو شي واحد
    إسألي أخوك سؤال واحد
    هل بيقدر يتحملك مدة الدراسة
    وهل هو متأكد إن الوضع عادي
    إذا كذا فتوكلي على الله وإرجعي لبعثتك

ولا تلومين زوجك على إصراره على وظيفته
    أخويا الحمدلله متفهم و متقبل الموضوع و الامر الحلو حتى خالتي هناك في امريكا و قالت اي شئ بتحتاجينه بكون موجوده معاك في أي لحظه تحتاجيني فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.