الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من يساعدني وسأدعو له في ظهر الغيب

مساعدة من يساعدني وسأدعو له في ظهر الغيب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A COMPUTER TEACHER
    A COMPUTER TEACHER

مبتعث جديد New Member

A COMPUTER TEACHER الولايات المتحدة الأمريكية

A COMPUTER TEACHER , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة الدمام - كلية المعلمين بالدمام
    • جامعة الدمام - كلية المعلمين بالدمام
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • الدمام, أود الدراسة بأمريكا
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 28th, 2012, 05:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ا
    انا معلم حاسب الي .. واتيحت لي الفرصة الان للابتعاث الخارجي على حساب وزرارة التربية والتعليم وهكذا كان حلم منتظر ..
    اود ان اسال بعض الاسئلة ..
    وزارة التربية والتعليم طلبت مني عدة أشياء .. قبول جامعي ولكن فقط في تخصصين ( علوم الحاسب الآلي - التعليم الاليكتروني ) . فما افضل الجامعات التي تدرس هاذين التخصصين
    شرط الدراسة في المعهد الخاص بالجامعة (( يعني لا استطيع الدارسة في معهد خارج الجامعة ) )
    الطلب الثاني ( هو حصولي على درجة 450 في اختبار التوفل او 4.50 في الايلتس ) لمفاضلتي مع المعلمين انا الان ادرس في معهد لغة انجليزية والان انا في المستوى الثالث هل تتوقعون استطيع الحصول على درجة 4.5 في الايلتس او التوفل
    بالنسبة للقبول هل سيكون سهل ام صعب لانني حاصل على معدل في البكالوريوس 3.10 من 5 هل استطيع ان اجد قبول من جامعة في امريكا ..
    متزوج ولدي ثلاثة ابناء اين المدينة الممتازة للدراسة والمعيشة .. عندي ولد وبنت على دخول المرحلة الابتدائية . ( هل المدارس الخاصة او الحكومية او المدارس السعودية افضل بالنسبة للابناء )
    السكن مهم بالنسبة لي ( اتمنى من يفيديني في ذلك )

نصائحكم بالنسبة لي ذهب .. اتمنى ان تساعدوني ماذا اعمل خطوة بخطوة (( ومن يساعدني في الحصول على القبول الجامعي سوف ادعو له في ظهر الغيب ))
  2. اخوي A COMPUTER TEACHER
    بالنسبة للايلتس بصراحة ما اعتقد انه صعب تجيب 4.5 هوا بمجرد انك تتعامل مع الاختبار بشكل صحيح من ناحية الوقت وهوا اهم شي بالنسبة لاختبار الايلتس لان اختبار الايلتس مكون من reading + writing + speaking + listening وثاني شي هيا المهارات اختبار الايلتس له مهارات معينة من ناحية فهم الاسئلة وحلها بوقت قصير ومهارات اخرى. وانا انصحك تدخل على مواقع تعلم ع النت متخصصة في اختبار الايلتس والتوفل وصدقني راح تطورك كثيييير ممكن تجيب اكثر من الدرجة الي انت تبيها .. انا ما اقول الكلام هذا الا من واقع تجربة الحمد لله قبل كم يوم طلعت نتيجة الايلتس وجبت 5 الحمد لله مع اني ما اتوقعت اجيب لو 4 .. صدقني لاتستصعب شي بس انت شد حيلك والله يوفقك

وهذا موقع تدريب وتعليم للايلتس
    IELTS Exam Preparation
    الموقع يعطيك فكرة عن اختبار الايلتس ومن كم قسم يتكون وكيف تتعامل مع كل قسم من الاختبار وفيه اختبارات تجريبية

هذا الي اقدر افيدك فيه
    اما بالنسبة للاسئلة الثانية بصراحة ماعندي علم عشان افيدك فيه بس ان شاء الله الاخوان الي عندهم خبرة بهاذي الامور يقدرون يفيدونك ويجابو على تساؤلاتك
    7 "
  3. بالنسبة لتخصص الطالبه ، بسيط القبول وانا اقدر اساعدك فيه
    اما في الايلتس تجيب 4.5 هذا اسهل من السهل
    الطالب الغير مستعد للامتحان والانجليزي على نياته ، يجيب 4 و 4.5

ربي يوفقك ويحفظك

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة لتخصص الطالبه ، بسيط القبول وانا اقدر اساعدك فيه

ربي يوفقك ويحفظك
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركـآته ,,
    بالنسبة للتخصص فيه كذا جامعة حلوة في تخصص علوم الحاسب منها جامعة وايدنر في فيلادلفيا مدينة شيستر , ولو تتواصل مع اي شخص من المدينة نفسها يمكن يفيدك عن الشي هذا اما بالنسبة للمدينة اسعارها غاليه شوي والله , اما بالنسبة لاختبار الايلتس فأنا اشوفه سهل لدرجة 4.5 , كما ذكر الأخ i-Fsc وقال ان الطالب الغير مستعد للاختبار بيجيب 4 أو 4.5 يعني لاتصعب شي على نفسك وان شاء الله بتجيبها , اما بالنسبة للتخصصات انا أفضل إن الاشخاص الي يدرسون هذه التخصصات انهم يفيدونك أكثر , والله يوفقك ان شاء الله وتحقق طموحك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعــد الـقـحـطآنـي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركـآته ,,
    بالنسبة للتخصص فيه كذا جامعة حلوة في تخصص علوم الحاسب منها جامعة وايدنر في فيلادلفيا مدينة شيستر , ولو تتواصل مع اي شخص من المدينة نفسها يمكن يفيدك عن الشي هذا اما بالنسبة للمدينة اسعارها غاليه شوي والله , اما بالنسبة لاختبار الايلتس فأنا اشوفه سهل لدرجة 4.5 , كما ذكر الأخ i-Fsc وقال ان الطالب الغير مستعد للاختبار بيجيب 4 أو 4.5 يعني لاتصعب شي على نفسك وان شاء الله بتجيبها , اما بالنسبة للتخصصات انا أفضل إن الاشخاص الي يدرسون هذه التخصصات انهم يفيدونك أكثر , والله يوفقك ان شاء الله وتحقق طموحك

شكرا لك اخي واتمنى انو اتوفق في الامتحان واخذ درجة اعلى من المطلوبة .. حقيقة حمستني ولك جزيل الشكر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i-Fsc

ربي يوفقك ويحفظك

- - - مشاركة محدثة - - -

ربي يوفقك ويحفظك
    لك مني جزيل الشكر والامتنان زز حقيقة حمستني على انني استطيع الحصول على درجة 4.50 ان شاء الله اجيب اكثر منها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.