الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خبراء الابتعاث في امريكا || تفضلوا ولكم جزيل الشكر + دعوه صادقه ||

استفسار خبراء الابتعاث في امريكا || تفضلوا ولكم جزيل الشكر + دعوه صادقه ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moaath alsaif
    moaath alsaif

مبتعث جديد New Member

moaath alsaif الولايات المتحدة الأمريكية

moaath alsaif , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة SOUTHERN UTAH UNIVERSITY
    • SOUTHERN UTAH UNIVERSITY
    • محاسبه
    • ذكر
    • أوستن, تكساس
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 30th, 2012, 12:13 PM

.
    .
    .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إستفسار هام يا أخوان .. وأتمنى مساعدتي فيه من أهل الخبره والتجربه والاختصاص ( اريد ردود أكيده ) الله يجزاكم خير ويفرج لكم دنيا وآخره

أنا اريد الابتعاث على حسابي الخاص ثم الالتحاق ، وتمت كل الاجراءات من الالف للياء ، وأخترت اوستن وجاني قبول جامعه وقبول معهد الـ TEIP

واستخرجت الفيزا وعليها محفور إسم المعهد ، علماً إني طالع على حسابي الخاص وأريد فتح ملف لي في الملحقيه طلب انضمام للبعثه فور وصولي

المشكله في الموضوع: أنه جاني خبر غير اكيد أن المعهد موقف بسبب التكدس ، راسلت المسؤولين في الملحقيه على ايميلاتهم وجاني الرد بالتالي:

Thank you for your email. Please note, the institute you acquired about is over saturated,
    and not available at this time for new students.

يعني إنه فعلاً موقف بسبب التكدس .. وبعد سؤال بعض الاخوان ، قالوا بما إنك طالع على حسابك الخاص ، فما فيه مشكله لو تدرس فيه تقدر تفتح ملف.؟

يقولون مو مشكله لأن داعي توقف المعهد ((التكدس)) المشكله لو كان التوقف بسبب ((عدم الاعتراف بالمعهد)) في هالحال ماأقدر ادرس فيه
    وكلامهم طبعاً للي يدرسون على حسابهم الخاص فقط.؟

المشكله إن دراستي باقي عليها 20 يوم تقريباً ، تبدأ في 6/21 ، والمشكله لو كان لازم أغير المعهد فـ بالتالي لازم اصحح اسم المعهد من الفيزا
    يعني موعد جديد في السفاره وشهاده بنكيه وفيزا جديده ووجع رااااااس ، وانا ماصدقت اخلص هالشغله الشهرين الماضيات

عموماً / سؤالي هنا:

1/ هل أستطيع فتح ملف في الملحقيه وأنا ادرس في هذا المعهد الموقف بداعي التكدس.؟
    2/ لو استطعت فتح ملف في الملحقيه ، هل لهذا المعهد بما إنه موقف تأثير على سرعة إنضمامي من عدمها .؟

وماهو الحل الامثل والاريح برأيكم لحالتي .؟

ــ

الله يجعلكم في جنات النعيم ويفرج لكم كل هم وكل كرب ويجعل السعاده فالكم
  2. ما عليكم منهم المعاهد المتكدسة بس حق الطلاب المبتعثين من الاساس

انا فمعهد متكدس و كل ابوه سعوديين و الحمد لله اليوم انضميت و اعرف الكثير الكثير انضموا معي

ولا قالوا لهم غير معهدك ولا شي

فوضعك فالسليم بتقدر تفتح ملف و ماله اي علاقة بسرعة انضمامك

اللي المفروض تخاف منه هو الجامعة لان لو كان التخصص متكدس ما بيوافقوا على انضمامك ( التخصص بس مو الجامعة كاملة )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    ما عليكم منهم المعاهد المتكدسة بس حق الطلاب المبتعثين من الاساس

انا فمعهد متكدس و كل ابوه سعوديين و الحمد لله اليوم انضميت و اعرف الكثير الكثير انضموا معي

ولا قالوا لهم غير معهدك ولا شي

فوضعك فالسليم بتقدر تفتح ملف و ماله اي علاقة بسرعة انضمامك

اللي المفروض تخاف منه هو الجامعة لان لو كان التخصص متكدس ما بيوافقوا على انضمامك ( التخصص بس مو الجامعة كاملة )
    ألف شكر لك اخوي .. الله يعطيك العافيه ويطمن قلبك مثل ماطمنتني ويكثر من أمثالك

يعني أتوكل على الله ، وشورك وهداية الله
    أحجز تذكره وأمشي ادرس فيه وبس .. وإن شاء الله يوافقون يفتحون لي ملف وأنا ادرس فيه ولايأخر إنضمامي بإذن الله؟

بقية الاخوان لاتبخلون علينا بخبراتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.