الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ولاية تكساس مدينة سان انتونيو جامعة utsa

استفسار ولاية تكساس مدينة سان انتونيو جامعة utsa

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amooona
    amooona

مبتعث مجتهد Senior Member

amooona الولايات المتحدة الأمريكية

amooona , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالبه
    • أنثى
    • ST.Petersburg, FLORIDA
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 6th, 2012, 06:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخواتي طلاب و طالبات ولاية تكساس مدينة سان انتونيو

انا ان شاء الله بعد شهرين بكون بهالمدينه وابى احد يساعدني بخصوص السكن بالقرب من جامعه utsa و يشرح لي كيف مناخ المدينة و من ناحية غلاء المعيشه

وشكرااا جزيلا لكم
  2. اهين اختي ’’

انا موجود بسان انتونيو حاليآ زيآره فقط وبعطيج نبذه يمكن تفيدج .

اولآ الديره حلوه وماهي غاليه يعني معقوله بحد كبير .. وهم بخصوص السكن ترى فيه مجمعات كثير جنب الجامعه UTSA

والجامعه ماشاءالله حلوه ولاتخافين ترى فيه سعوديين شكثر يعني لو تصرخين جوج بالميت 3 هـــهـــ ,, بس شهادة حق والله طيبين وخدميين لابعد درجه

يعني امورج بتضبط ’’’ وانا جاي ابي اشين بالديره شي بس لاامانه حلوه بكل شي ماعدا الجوء . يمكن لاني جيبت من ديره بارده الى حاره فمانسبني الوضع ..اتمنى افدتك لو بشي ي الغلا.دعواتج .
    7 "
  3. المدينة ممتازه جدا .. تجمع الرخص وحياة المدن وكثرة الحركه فيها والامان في شمال غرب المدينة (طبعا المدينة كبيره جدا وشمال غرب المدينة لوحده يعتبر مدينة كامله وآمنه وهو فيه الجامعات والمبتعثين)

في سكن تابع للجامعه ، وفي سكن خارجها ,
    هذا الملف فيه كل الاسكانات حول الجامعه
    http://utsa.edu/studentlife/pdfs/housingbrochure.pdf

اذا محتاج اي مساعده راسلني على الخاص او التويتر اللي بتوقيعي
    دمت~

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميتكـ غلاآآي
    اهين اختي ’’

انا موجود بسان انتونيو حاليآ زيآره فقط وبعطيج نبذه يمكن تفيدج .

اولآ الديره حلوه وماهي غاليه يعني معقوله بحد كبير .. وهم بخصوص السكن ترى فيه مجمعات كثير جنب الجامعه UTSA

والجامعه ماشاءالله حلوه ولاتخافين ترى فيه سعوديين شكثر يعني لو تصرخين جوج بالميت 3 هـــهـــ ,, بس شهادة حق والله طيبين وخدميين لابعد درجه

يعني امورج بتضبط ’’’ وانا جاي ابي اشين بالديره شي بس لاامانه حلوه بكل شي ماعدا الجوء . يمكن لاني جيبت من ديره بارده الى حاره فمانسبني الوضع ..اتمنى افدتك لو بشي ي الغلا.دعواتج .
    الله يسعدك اخوي على هالمعلووومات لا خلا و لا عدم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i-Fsc
    المدينة ممتازه جدا .. تجمع الرخص وحياة المدن وكثرة الحركه فيها والامان في شمال غرب المدينة (طبعا المدينة كبيره جدا وشمال غرب المدينة لوحده يعتبر مدينة كامله وآمنه وهو فيه الجامعات والمبتعثين)

في سكن تابع للجامعه ، وفي سكن خارجها ,
    هذا الملف فيه كل الاسكانات حول الجامعه
    http://utsa.edu/studentlife/pdfs/housingbrochure.pdf

اذا محتاج اي مساعده راسلني على الخاص او التويتر اللي بتوقيعي
    دمت~

السلام عليكم أستاذي
    والله انا حاليا مخلصه مرحلة اللغه و دراستي على الخريف لو انت تدرس بها لجامعه ابي أسالك بعض الا سئله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.