الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني بليز الله يفتحها عليكم

مساعدة ساعدوني بليز الله يفتحها عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NMS
    NMS

مبتعث مستجد Freshman Member

NMS الولايات المتحدة الأمريكية

NMS , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إحصاء تطبيقي , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • إحصاء تطبيقي
    • أنثى
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

June 7th, 2012, 05:21 AM

السلام عليكم الحمد لله انا توي سافرت لأمريكا بولاية أوهايو والحمد لله فتحت ملف في الملحقية وقبلوا الطلب بس إلى الان مانزلت لي مكافئة مع إني لي تقريبا ثلاث أسابيع وانا دخلت امريكا يوم 13 شهر مايو الموافق 22 شهر 6 هجري وأبي أعرف متى بالزبط تنزل المكافئة للمبتعثين و كيف أعرف إن لي فروقات يعني ان المكافئة مانزلت كاملة عشان أقدر أسوي طلب صرف فروقات
    وبعد ابي مساعدة ثانية الحين كلنا سمعنا ان الحضانات صارت على حساب الدولة متى يفعلون هدا الشئ هنا بالملحقية لأن عندي طفلين بالحضانة وتقريبا الحضانة مكلفتني 1500 دولار للأثنين وانتوا عارفين طبعا باقي المصاريف
    الله يسعدكم افيدوني باللي تقدرون عليه
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

الحمد الله على سلامة الوصول وموفقين إن شاء الله .

نزول المكافأة عادة يكون من مابين 20 - 25 من كل شهر هجري ، أما فروقات الصرف فتحسب للطالب منذ دخوله الولايات المتحدة الأمريكية إلى يوم الموافقة على طلب صرف الفروقات ، فلذلك يمكنك يمكنك تقديم طلب صرف الفروقات وستقوم الادارة المالية بالملحقية بحتسابها لك ، وعند موافقتهم ستجدين مبلغ صرف الفرق في حسابك خلال يوم أو يومين على الأكثر.

أما بخصوص الحضانة ، فليس هنالك أي تأكيد رسمي من الملحقية بتحملها نفقات الحضانة ولم يصدر أي خبر رسمي بذلك ، بل أن الملحقية تتكفل بمصاريف الطلاب الدارسين في المرحلة التمهيدية وليسوا من هم في حضانات.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم : بـــن نيــــــــاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.