الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح انتظرته بفارغ الصبر

شرح انتظرته بفارغ الصبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عتيق العرابي
    عتيق العرابي

مبتعث مجتهد Senior Member

عتيق العرابي الولايات المتحدة الأمريكية

عتيق العرابي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تعليم/ مناهج وطرق التدريس , بجامعة ateeg.alhartee@gmail..com
    • ateeg.alhartee@gmail..com
    • تعليم/ مناهج وطرق التدريس
    • ذكر
    • سياتـــــــــــــــل منتقل الي ولاية اوهايو بتاريخ 28/03/2014, واشنطن
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

June 8th, 2012, 11:12 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي المبتعثين ماتعرفون كم عانيت وكم تعبت وكم تبهذلت وياكم بنتظر واتعب زياده الين استقر في ولاية سياتل وهذا التعب والبهذله كلها وانا بمحافظة جده باالمملكه لكن ربي يفرجها

انا بختصر لكم تعبت وعانيت كلها باامور الابتعاث وانا مجرد مرافق لكن كل العمل علي لاني رجل المنزل وهذا هو عملي ليس عمل الحرمه وان شاء الله كل شيء بأجره

تعرفون اني انتظر هذا اليوم بفارغ الصبر والحمد لله قرب وايضاً راح انتظر ايام اخرى بفارغ الصبر الين تنحل العقد وتتسهل الامور ونطير باالطياره

اليوم اللي انا انتظره وهو يوم انتم وغيرنا تنتظرونه يوم ماندري وش نقول وش نكتب وش نحكي وكيف تصير امورنا

انا كتب لي القدر ان يكون يومي انا وزوجتي وابنائي هو يوم الاحد الموافق 20/07/1433هجري

عارف بتقولون هذا الشخص انهبل او ستهبل لكن لاتستعجلو كل شيء بوقته حلو والاحلى بوجودكم فيه تدعون لي ولزوجتي ولأطفالي باالتوفيق في جميع امورنا

اذا رجعت بقول لكم وانتم احكمو لكن اتمنى منكم لاتبخلو علينا باالدعاء ولجميع من انتظر هذا اليوم

راح احكي لكم كل جزء وكل عمل قمت به في هذا اليوم

لاتشرهون علي ولاتلوموني واعذروني لاني بنهبل من انتظاري ليوم الاحد والله العظيم بسبب هذا اليوم والايام اللي جايه صرت مااكل مشتت تفكيري ماانام تفكيري باالسفر

تفكيري بمستقبل زوجي ومستقبلي وياما راح افكر واسرح ويمقن بيشيب شعر راسي والسبب التأخير اللي عانيت فيه اكثر من غيري

لكن الحمدلله اتوقع الامور قربت تنفرج وربي سهلها

انتظروني مساء الاحد اذا ربي وفق وتواجدت بينكم ومعكم

اخوكم .... أبـــ عبدالرحمن ــــو
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.