الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إستفسار عن الأموال

استفسار إستفسار عن الأموال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليلي نهاري
    ليلي نهاري

مبتعث مستجد Freshman Member

ليلي نهاري الولايات المتحدة الأمريكية

ليلي نهاري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ******* , بجامعة *******
    • أنثى
    • جدة, نن
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 11th, 2012, 07:28 AM

أخواني أخي قبل ما يسافر راح يفتح حساب في بنك سامبا وراح نحطلوا مبلغ معين يساعدوا إن أحتاج لمصروفات أثناء السفر وحتى تنزلوا المكافأءة السؤال

الأول ......في حال سحبه للفلوس في امريكا راح يأخذو فرق العملة ماذا لو حولناها لدولارات من هنا برضو ياخذوا عمولة

ثانيا /هل الأحسن يخرج فيزا ويتعامل معاها ونخلي حساب السامبا وقت ما يحتاج نحولوا وهل الفيزا فيها عمولات

الثاني.......هل تنصحوا بحمل كاش باليد أم يكتفي بالبطاقة البنك أ, الفيزا وفي الحالتين كم المبلغ الذي يحمله لأنه

يعني من الأخير أعطوني نصايحكم لأني في أشياء ما أفهم فيها وشكرا
  2. اول شي يا اختي خليه يفتح له بطاقه فيزا مسبوقه الدفع ... ويكون معه كاش شي بسيط حق وصوله لامريكا .... وهنا التعامل اصلا كل شي نشتريه بالفيزا بالبطاقه ما يتعاملون كاش
    واذا يبي يفك له حساب يفتح ويسحب فلوسه الي بالفيزا ويودعها بالحساب الامريكي .... اما اذا يبي يسحب كاش من البطاقه الفيزا السعوديه ياخذون البنك اوف امريكا ياخذ 3 دولار لكل سحبه اما البنوك الاخرى ياخذ 4 دولار
    ان شاء الله وضحت لك الفكره
    7 "
  3. تأكــدوا من الصرافة تكــون دوليــة

ويفــضل توزيــع المبلغ في حسابين وبنكين مثلا - سامبا - الأهلي - حتى لا سمــح الله ما تحدث ظروف كـ تعليق الشبكــة , وغيرها!

الكــاش يفضـل لا يكون أكثــر من600

سبحـــــان الله وبحمــــــده سبحـــــان الله العظيـــــــم
    7 "
  4. ايه تنفع انا معي فيزا بنك الاهلي مسبوقه الدفع .... واخوي معه حق بنك الرياض ... وفي شباب يستعملون حق الراجحي
    اهم شي لا يكون معك كاش الا شي بسيط ما يتعدى 200 دولار عشان تاكسي وولا تاكل شي بالمطار بس غير كذا بالفيزا التعاملات كلها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلي نهاري
    طيب اخي الفيزا المسبوقة الدفع لما تجي تسحب بياخذو عليها عموله
    طبيعي جدا هذي عمولة البنك

3 دولار على كل عملية سحب واقصى مبلغ للسحب 800 دولار + 3 دولار عموله = 803 دولار ( الراجحي يحسبها علي 3046.69 ريال سعودي )

اسحبها بالحد الاقصى واودعها بحسابك في البنك الامريكي ... والموضوع جدا سهل

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.