الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يسر لكم دلوني على جامعه امريكيه تطرح تخصصات تربويه قبل فوات الاوآن

مساعدة الله يسر لكم دلوني على جامعه امريكيه تطرح تخصصات تربويه قبل فوات الاوآن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ash girl
    Ash girl

مبتعث جديد New Member

Ash girl السعودية

Ash girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداب وتربيه - قسم اللغه الانجليزيه , بجامعة somewhere
    • somewhere
    • اداب وتربيه - قسم اللغه الانجليزيه
    • أنثى
    • Some where, باقي
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 13th, 2012, 01:33 AM

السلام عليكم جميعا , هذي أول مشاركه لي في هذا المنتدى وأتمنى منكم مساعدتي باللي تقدرون عليه
    أنا معلمة لغه إنجليزيه - خبره 8 سنوات مليت من روتين التدريس والمدرسه لذا نويت أحسن من مستواي
    المهني وأعيش تجربه جديده في حياتي عشان كذا راح أعقلها وأتوكل على الله وأكمل ماستر .
    1- وش الجامعه اللي تنصحوني فيها والمعترف بها من قبل الوزاره وتطرح تخصصات تربويه e.g.الأداره التربويه - التعليم الألكتروني - طرق تدريس اللغه الأنجليزيه - تصميم مناهج .
    2- كيف أقدم عن طريق النت وآخذ قبول (لأني سمعت أن المكاتب اللي تجيب قبول موب زينه وأستغلاليين ) غير مشروط لأن معلم اللغه الأنجليزيه يسثنى من أختبار التوفل في وزارة التربيه والتعليم ولا لازم أدخل توفل عشان آخذ قبول ؟
    3- وش الفرق بين القبول المشروط والغير مشروط ؟ وش الجامعه اللي تعطي قبول غير مشروط ؟
    أعذروني أخواني وأخواتي على الأطاله ولكم دعوه في ظهر الغيب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ash girl
    السلام عليكم جميعا , هذي أول مشاركه لي في هذا المنتدى وأتمنى منكم مساعدتي باللي تقدرون عليه
    أنا معلمة لغه إنجليزيه - خبره 8 سنوات مليت من روتين التدريس والمدرسه لذا نويت أحسن من مستواي
    المهني وأعيش تجربه جديده في حياتي عشان كذا راح أعقلها وأتوكل على الله وأكمل ماستر .
    1- وش الجامعه اللي تنصحوني فيها والمعترف بها من قبل الوزاره وتطرح تخصصات تربويه e.g.الأداره التربويه - التعليم الألكتروني - طرق تدريس اللغه الأنجليزيه - تصميم مناهج .
    California State University, Los Angeles
    2- كيف أقدم عن طريق النت وآخذ قبول (لأني سمعت أن المكاتب اللي تجيب قبول موب زينه وأستغلاليين ) غير مشروط لأن معلم اللغه الأنجليزيه يسثنى من أختبار التوفل في وزارة التربيه والتعليم ولا لازم أدخل توفل عشان آخذ قبول ؟
    والله وانا اخوك اذكر من فترة طويلة على ايام اللغة كانت في وحده سعودية معها باكالوريوس لغة انجليزية, وللأسف كانت لفل 3

على كل حال اذا كنتي محتاجه قبول في فترة بسيطة وبأسرع وقت بإمكانك مراسلتي
    3- وش الفرق بين القبول المشروط والغير مشروط ؟ وش الجامعه اللي تعطي قبول غير مشروط ؟
    للحصول على قبول غير مشروط يجب ان يكون معك درجة توفل او آيلس حسب الدرجة التي تطلبها الجامعة
    أعذروني أخواني وأخواتي على الأطاله ولكم دعوه في ظهر الغيب

وحياك الله وحاضرين لأي استفسار
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي العزيزه حسب خبرتي البسيطه في إجراءات الابتعاث حكتب اللي اقدر عليه وانشاء الله اكون عند حسن ظن الجمييع

1- بالنسبه لاختيارك للجامعات فهذا يعتمد على تخصصك ( تبحثي على الجامعة بناءا على تخصص )
    2- بالنسبه لطريقة التقديم ....اذا دراستك عن طريق ابتعاث الملك عبدالله بالطبع حيكون التقديم عن طريق الموقع الخاص بالابتعاث
    اذا دراستك على حسابك فبإمكانك التقديم على الجامعات بنفسك شخصيا وغما عن طريق المكاتب على سبيل المثال ( A2Z - يس أطلس - مرزاي ........)
    3- الفرق بين القبول المشروط والغير مشروط : القبول المشروط ( على سبيل المثال ) الجامعة تقول للطالب ادرس اللغه بالمعهد الخاص بالجامعه وبعد اجتيازك للمعهد يلزم الحصول على ( التوفل أو GRE أو إختبار الجيمات أو اختبار الايلس )
    أما القبول الغير مشروط فخلاف ما سبق
    أتمنى قد يفهم سياق ما كتبت ....سائلا العليل الجليل التوفيق للجميع
    7 "
  4. مشكورين
    1-طيب أذاممكن أحد يدلني على جامعه امريكيه معترف بها تطرح تخصص التيسول Tesolأو مناهج وطرق تدريس اللغه الانجليزيه لأنها أمتداد لتخصصي لأن وزارة التعليم مشترطه لمعلمي اللغه الانجليزيه اللي بيكملوا الماستر يقدموا على تخصص أمتداد لتخصصهم .

2- ومعليش اخوي عادي اقدم على بعثة الملك وانا منتسبه لوزارة التعليم ؟ واذا كلامك صحيح كيف أقدم عن طريق النت وش الرابط ؟ وأعذرني إذا ثقلت عليك .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ash girl
    مشكورين
    1-طيب أذاممكن أحد يدلني على جامعه امريكيه معترف بها تطرح تخصص التيسول Tesolأو مناهج وطرق تدريس اللغه الانجليزيه لأنها أمتداد لتخصصي لأن وزارة التعليم مشترطه لمعلمي اللغه الانجليزيه اللي بيكملوا الماستر يقدموا على تخصص أمتداد لتخصصهم .
    * اهلاً بك تم ذكر الجامعة لك وهي معترف من قبل الوزارة وبها تخصصك TESOL
    2- ومعليش اخوي عادي اقدم على بعثة الملك وانا منتسبه لوزارة التعليم ؟ واذا كلامك صحيح كيف أقدم عن طريق النت وش الرابط ؟ وأعذرني إذا ثقلت عليك .
    * ايضاً وضعت لك الرابط وبإمكانك تصفح موقع الجامعة
    اي استفسار اخر انا حاضر ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.