الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريج كلية الدبيل الصناعية محتاج مساعدتكم

خريج كلية الدبيل الصناعية محتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو خالد 2012
    ابو خالد 2012

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو خالد 2012 السعودية

ابو خالد 2012 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • السعودية, الشرقية
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 15th, 2012, 09:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا خريج كلية الجبيل الصناعية تخصص تقنية الهندسة الكيميائية ارغب بااكمل دراستي للحصول على البكالوريس تخصصي باامريكا ولكنني محتاج مساعدتكم بخصوص اكثر الجامعات بامريكا تعادل الساعات لكلية الجبيل الصناعية تخصص تقنية الهندسة الكيميائية.

2. أخوي بخصوص كلية الجَبيل
    احترمها الصَراحه لقوة المناهج هناك
    بخصوص الجَامعات في عندك ايدهو
    وفي عندك نورث تكساس > انصحك فيها
    وفي جامعة برودو في انديانا

المعدل يلعب دور في المعَادله
    واذا تحتاج مساعده في القبول راسلني على الخاص او التويتر الموجودد بتوقيعي
    رَبي يوفقك

دمت
    7 "
  3. يعطيكم العافيه وربي يفرحكم ويفرح اهلكم فيكم بتخرجكم ان شاء الله
    انا تخصصي Chemical engineering technology
    عندي سؤال يااخوان في جامعة قريت انها موقفة بمنتدى مبتعث وكان الموضوع قديم بس لما دخلت وزارة التعليم العالي حصلتها من الجامعات الموصه بها اسم الجامعه (university ofToledo) مادري رفع عنها الايقاف او المقصود بالجامعه الموقوفه غير هذي الجامعه ؟
    7 "
  4. ادري انا شيكت على وزارة التعليم العالي بس ماادري يمكن اكمل على تخصص chemical engineering علما ان تخصصي chemical engineering technology

اخواني كم تكلفت دراسة فصل (نص سنه) بالجامعات باامريكا ومصاريف السكن والاكل لاني راح ادرس على حسابي ادري صعبة حسب التكلفه يعني لو معي 55الف ريال سعودي يمكن تكفي لرسوم دراسه بالجامعه وتغطي تكاليف السكن والمعيشة؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.