الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن تساعدوني كيف يمكن التقديم المعامله من امريكا

مساعدة ممكن تساعدوني كيف يمكن التقديم المعامله من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاس
    الاس

مبتعث جديد New Member

الاس الولايات المتحدة الأمريكية

الاس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كملت الثانويه , بجامعة لايوجد سوي مدرسه واسمه الفاروق
    • لايوجد سوي مدرسه واسمه الفاروق
    • كملت الثانويه
    • ذكر
    • تعز, المستشفى العسكري
    • اليمن
    • Jun 2012
    المزيدl

June 16th, 2012, 12:04 AM

]ممكن تساعدوني كيف يمكن التقديم المعامله من امريكا عن طريق الاخت للاخ وما الاجرئات
    س:1:اناء في اليمن واختي بامريكا ومعاها جنسيه امريكيه وهي عايشه في امريكا هل تستطيع ان تقدم لي من امريكا ام لا وما المطلوب منى وهل المعاملات هذه تنجع ام لا
    افيدوني وفقكم الله
    اخوكم الفقير
    للعلم اخي اناء من اليمن وفقك الله

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1xtjijKCl
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. اي نعم , تقدر .. ارسل له شهادتك الثانويه وضمان مالي مايقل عن 30 الف دولار .. وامورك بخير ..

ثم قدم على الفيزا ..

وكل شيء راح يكون تمام ..

___

ملاحضه الك اخي العزيز ..

انا تو رديت علىك في موضوع اخر .. والموضوعين مالهم ساعه .. فاياليت دمجت الموضوعين في موضوع واحد .. للتقليل من ازدحام المواضيع ..

تحياتي لك
    7 "
  3. مشكور على اخي roy-Omaha علىالملاحظه المهمه ولاكن عندي سوال اخي لايوجد معي سعه للضمان المالي بمبلغ 30000الف دولار لاني اريد ان التقديم يكون من كريمتي ولاكن لايكون لاجل الدراسه لعذر اخر لايكون فيه ضمانه ماليه في البنك الى اذا كنت تقصد ظمين لي ويكون عنده في البنك 30000الف دولار بنك الظامن لي ممكن مشكور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.