الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تخصص طيران

استفسار تخصص طيران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم طيار
    حلم طيار

مبتعث جديد New Member

حلم طيار الولايات المتحدة الأمريكية

حلم طيار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طيران , بجامعة مدري
    • مدري
    • طيران
    • ذكر
    • الله اعلم, الله اعلم
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 16th, 2012, 01:41 AM

السلام عليكم

كيف حالكم جميعا

بعطيكم نبذه بسيطه عني كنت في الثانويه في الشرق والدراسه في الغرب يعني (فاشل)

المهم وفي نهايه الفصل الدراسي الثاني بدا يشتغل المخ وعرفت اني جبت العيد في نفسي

والحين تونا مخلصين دراسه ونسيتي 70 وشرعي بعد المهم الحمد لله انا في استطاعتي اني اطلع اردس في الخارج

لاكن الوالد قال اذا تبي تطلع لازم يكون تخصص كويس اما تطلع على اي تخصص لا فا جلست افكر في تخصصات

وحاب ابدا حياة جديد وامشي مظبوط في الدراسه لاكن مثل ما تعرفون التخصصات الكويسه ما تبي شهادتي

وابي اسال عن تخصص الطيران مو هندسه لا اصير كابتن

هل يقبلوني ولا لا وهل انظم للبعثه بعد اللغه اكمل على حساب الدوله او لا

وشكرا لكم ودعواتكم لي بالتوفيق
  2. ادخل العسكرية الجوية .. وممكن يبتثعونك "دوره" ! دبر لك بس واسطه سنعه وتمشي امورك ان شاء الله ،،

لكن بالنسبة لنسبتك والله ماعندي خلفية لكن ممكن تلقى جامعات تقبلك بس تخصصات ثانية اما تخصص الطيران اتوقع له قروشه ثانيه ماعندي خلفيه صراحة ،،
    الله يكتب لك الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفيسور زمانه
    ادخل العسكرية الجوية .. وممكن يبتثعونك "دوره" ! دبر لك بس واسطه سنعه وتمشي امورك ان شاء الله ،،

لكن بالنسبة لنسبتك والله ماعندي خلفية لكن ممكن تلقى جامعات تقبلك بس تخصصات ثانية اما تخصص الطيران اتوقع له قروشه ثانيه ماعندي خلفيه صراحة ،،
    الله يكتب لك الخير
    عسكريه لا يا بروفيسور انا الي اقصده سواق طياره الي تشيل العالم حقت سفر اما جويه بالمشمش

وش دخل الواسطه في موضوع الطيران وثانيا ما عندي واسطه

الاكاديمات الي ادرس عندهم ويطلعون لي رخصه عادي الدولة تتكفل لي فيها

شكرا
    7 "
  4. الطيران مافيه واسطه

ومعليش يالطيب شرعي وسبعين بالميه وتبيهم يضمونك للابتعاث

اشتر لك شريط بلاستيشن حق طيارات ثري والبس نظارات ثري دي وسكر النور بغرفتك واستخدم شيء يذهب العقل بعدها تخيل انك تسوق طيرات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.