الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اي جامعة ممكن تقبل نسبتي ؟؟

استفسار اي جامعة ممكن تقبل نسبتي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PrincessYay
    PrincessYay

مبتعث جديد New Member

PrincessYay السعودية

PrincessYay , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة الله اعلم ؟!
    • الله اعلم ؟!
    • علمي
    • أنثى
    • مدري, لسة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 18th, 2012, 06:09 PM

السلام عليكم و رحمه الله =)

انا تقديري (جيد) 74% متخرجة من ثانوي قسم علمي

اي جامعه في امريكا ممكن اطلع منها قبول باي تخصص صحي معترف ؟؟

....

ارجوا ان تفيدوني ..
    ؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمه بخصوص سؤالك من الصعب جدا أن تجدين من يخبرك بالجامعه التي تقبل بمعدل معين
    لان كل جامعه لها سياستها وشروطها في قبول اوراق الطالب سواء كان الدارس على حسابه الخاص
    أو مبتعث من الوزاره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Sam
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمه بخصوص سؤالك من الصعب جدا أن تجدين من يخبرك بالجامعه التي تقبل بمعدل معين
    لان كل جامعه لها سياستها وشروطها في قبول اوراق الطالب سواء كان الدارس على حسابه الخاص
    أو مبتعث من الوزاره

اوكي ..
    صعب ان اجد شخص يخبرني بجامعه تقبل بنسبه معينه !!
    انا الحين ابي قبول !! يعني ما في ولا جامعه تقبل بهذي النسبه ابد ابد ابد ابد
    طيب يعني كل الي يدرسوا بامريكا نسبتهم 75+ ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

انا توي خريجه .. ما اختبرت الا قدرات و تحصيلي

...

ما عندي توفل !
    7 "
  4. اذا كنتي تتكلمين عن التخصصات الطبية المساعدة كالمختبرات والتخدير والأشعة الخ, فقليلة جداً الجامعات التي تقبل الطالب مباشرتاً في هذه البرامج. اغلب الجامعات في امريكا لاتمنح الطالب القبول النهائي في البرامج الطبية الى بعد انهاء المواد التحضيرية وفوزه في المفاضلة. بشكل عام قدمي على اي جامعة وراح يقبلونك وبعدين دخولك في البرنامج بيتعمد على مجهودك في مواد السنة التحضيرية (فيزياء, كيمياء, رياضيات , احياء, تشريح الخ) واجراء ت القبول الأخرى (مقابلة, خطاب الغرض من الدراسة الخ)

اذا كنتي تتكلمين عن ادارة صحية/صحة عامة فالقبول فيها سهل ولايحتاج الى اي مفاضلة.

حددي التخصص بالضبط علشان نقدر نقترح عليك جامعات.

بالتوفيق
    7 "
  5. cleveland state university
    montana tech university
    idaho stete university
    tennessee tech university
    western kentucky university
    جامعة مونتانا وتنسي انا متأكد انهم راح يقبولنك.

على فكرة نضام الجامعات هنا بامريكا ما ينضرون للنسبة التراكمية الي تكون بالشهادة. لهم حسبة خاصة يجمعون درجات المواد كلها ويجمعون عدد الساعات الي درستيها بالثانوية ويحسبون النقاط ويضربونها او يقسمونها بعدد. انا نسبتي اقل من نسبتك ولما رحت لمكتب الطلاب الدوليين وسألته قالي هذا الكلام. المهم انتي الحين ابدي قدمي على كل الجامعات الي كتبتها لك وان شاء بتحصلين منهم قبول ولو جصل اي عائق في اي موقع من هالاربع جامعات راسليني.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso3
    cleveland state university
    montana tech university
    idaho stete university
    tennessee tech university
    western kentucky university
    جامعة مونتانا وتنسي انا متأكد انهم راح يقبولنك.

على فكرة نضام الجامعات هنا بامريكا ما ينضرون للنسبة التراكمية الي تكون بالشهادة. لهم حسبة خاصة يجمعون درجات المواد كلها ويجمعون عدد الساعات الي درستيها بالثانوية ويحسبون النقاط ويضربونها او يقسمونها بعدد. انا نسبتي اقل من نسبتك ولما رحت لمكتب الطلاب الدوليين وسألته قالي هذا الكلام. المهم انتي الحين ابدي قدمي على كل الجامعات الي كتبتها لك وان شاء بتحصلين منهم قبول ولو جصل اي عائق في اي موقع من هالاربع جامعات راسليني.

بعض الجامعات الي عطيتني اياها .. موقفة

ما اقدر اراسلك !! لاني عضو جديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.