الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماادري لأي ولاية اروح مساعدتكم لاهنتم

مساعدة ماادري لأي ولاية اروح مساعدتكم لاهنتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحميدي قيصل
    الحميدي قيصل

مبتعث مستجد Freshman Member

الحميدي قيصل الولايات المتحدة الأمريكية

الحميدي قيصل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .......... , بجامعة جامعة ويست هارتفورد
    • جامعة ويست هارتفورد
    • ..........
    • ذكر
    • هارتفورد, كونتيكيت
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

June 20th, 2012, 07:14 AM

كيف الحال اخواني انا بطلع لأمريكا على حسابي وتعرفون امريكا قارة واانا بدرس سنه لغه تنصحوني في اي ولاية من ناحية الجو والطبيعه والمعيشه وشكرا لكم
  2. بتشوف الحين شلون الناس هنا نفسيات وكل واحد يناقض الثاني, أنا بناقض لك الأخ إلي فوق ههههههههههههههه
    حبيبي.. أعتى واقوى معهد بأمريكا ماراح يعطيك أكثر من 35% والباقي عبارة عن اجتهادك ومخالطتك للناس وتعليمك الذاتب وحفظك للكلمات والجمل والممارسة
    اختر بالبداية ولاية ومدينة رخيصة وجوها يناسبك وناسها كويسين عشان تختلط فيهم وابتعد واحذر وانتببببه من المدن إلي يروحون لها السعوديين لأنهم مايعرفون غيرها من الأفلام (لوس أنجلوس نيويورك سان فرانسسكو.... إلخ) لأنها بتكون فاااحشة الغلااء وأهلها نفسية مابيعطونك وجه والأمن فيها موش ولابد
    اختر ولاية من ولايات الشمال أو الوسط المغمورة وشوف لك مدينة رخيصة واسأل عنها أكثر من شخصين وثلاثة وخمسة, لأن الناس تختلف في رؤيتها
    وافتح قوقل وابحث عنها وافتح يوتيوب وشوف مقاطع عنها
    بعد ماتقتنع انها المدينة إلي تبيها صدقني راح تلاقي فيها الكثييير من المعاهد والجامعات
    الأهم بالنسبة لك هي المدينة الآن وليس المعهد أو الجامعة
    أي استفسار حبيبي أنا تحت أمرك بس أعطيني لايك عشان أشوفه وأجيك ع الموضوع لأني نادراً أدخل أو تعالني ع الخاص اسأل
    وحياك
    تحياتي لك وللجميع
    ولا يزعل صاحب الرد الأول
    A.J
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.