الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات عن القبول ومعادلة المواد ووافضل الولايات

استفسار استفسارات عن القبول ومعادلة المواد ووافضل الولايات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيميكال23
    كيميكال23

مبتعث جديد New Member

كيميكال23 الولايات المتحدة الأمريكية

كيميكال23 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة قيد البحث
    • قيد البحث
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 22nd, 2012, 02:45 AM

السلام عليكم انا طالب بجامعه الملك سعود وتخصصي هندسه كيميائيه وخلصت 90 ساعه ومعدلي 2.8 من 5 وناوي اكمل برى ولاني مكمل هنا المهم انا اعطيت اوراقي لمكتب قبول وجممع 6 جامعات وقال ابراسل هذولي واالرد يكون بعد شهر على الاقل ولكن فيه مشكله ممكن تصير الا وهي المعادله ممكن ما تكون لجميع الساعات ممكن تكون ل 30 ساعه فقط ...!!!اللي يقدر يفيدني بجامعه ممكن تعادل اغلب المواد ( على الاقل 70 ساعه) طبعا تكون عن تجربه خصوصا لطلاب الدبلوم وطلاب الهندسه بشكل عام وتنصحوني اسوي معادلة wes ولا لا وهل فيه ولايات تنصحوني ادرس فيها وولايات تنصحوني اتجنبها من حيث ( العنصريه - الغلا - المواصلات -....) ووالله يوفقنا واياكم
  2. نصيحة لوجه الله, كمل الساعات الباقية عليك وتخرج (وحاول ترفع معدلك شوي) وبعدين تعال ماجستير. حرام تضيع الساعات الي انهيتها, افضل جامعة بتعادل لك بتقضي فيها مو اقل من سنتين ونصف - ثلاث سنوات هذا غير مدة اللغة, بالمقابل تقدر تتخرج من جامعة الملك سعود في سنة.

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكورين على الردود لاكن انا لي الان اربع سنين بالجامعه ومع الرسوب اللي حصل صار باقيلي سنتين يعني زودت سنه والمعدل زفت واصلا ضروفي ما تسمح لي اني اكمل هناا

فصولتشي كيف تصنيف جامعتك ووكيف مستواها ووهل القبول والدراسه فيها سهله اولا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.