الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تذاكر السفر

استفسار بخصوص تذاكر السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية copa
    copa

مبتعث مستجد Freshman Member

copa الولايات المتحدة الأمريكية

copa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعه , بجامعة __
    • __
    • جامعه
    • ذكر
    • اريزونا, اريزونا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

June 23rd, 2012, 04:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    ابي منكم مساعده الله يرضى عليكم بخصوص التذاكر انا توي مبتعث ولله الحمد انضميت على حساب الملك واتمنى لكل واحد من خالص قلبي انه ينضم لاني حسيت بالمعانه على حسابي الخاص المهم مو موضعنا هذا
    الي ابي استفسر عنه انا توي منضم مالي شهر وقدمت على تذكره اخرى تذكرة اجازة طالب tr هل هذا صحيح لاني قدمت على تذكره سنويه ورفضوني المهم قدمة عليهاا وحطيت السبب اجازه في رمضان
    والحين من متابعتي لطلبي عن طريق الملحقيه اشوف طلبي كان عند مسؤل التذاكر بعدين الى مدير التذاكر والحين عند الطيار فـ حسسيت اني جايب العييد يعني انها فيها توقيف بعثه ولاا شيء مثل هذا
    اروح ويقفون راتبي ولاا شيء الله يرضى عليكم ابيكم تفيدوني اذا فيه شيء غلط ولاا شيء عشان الحق والغي الطلب .. ومعليش طولت عليكم انتظر ..ردودكم الله يسعدكم ...
  2. الله يوفقك
    والإجراء الي اتخذته سليم ان شاء الله
    ومادام وصل الطلب لمكتب الطيار يعني الملحقية وافقت على طلبك
    وإن شاء الله يوم او يومين ويجيك اتصال من مكتب الطيار علشان تأكيد الحجز وتحديد شركة الطيران الي تفضلها والتواريخ
    الله يوفقك ويسر لك امرك إن شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asa152
    الله يوفقك
    وإن شاء الله يوم او يومين ويجيك اتصال من مكتب الطيار علشان تأكيد الحجز وتحديد شركة الطيران الي تفضلها والتواريخ
    كلام سليم 100%%%
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asa152
    الله يوفقك
    الله يعطيك الف عافيه ويريحك لان كان الموضوع هذا شاغلني بس انا سمعت انهم مايعطوون تذكره الا بعد ماتخلص مدة تسعه اشهر ويعدين يحق لك طلب تذكره فـ ياليت فيديني لاني انا ماكلمت شهرين وانا منضم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.