الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيفية التقديم

استفسار كيفية التقديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يحيى ناشب
    يحيى ناشب

مبتعث جديد New Member

يحيى ناشب السعودية

يحيى ناشب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس لغة إنجليزية , بجامعة جامعة جازان
    • جامعة جازان
    • بكالوريوس لغة إنجليزية
    • ذكر
    • الطوال, مدينة جازان
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 25th, 2012, 01:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الاعزاء عندي إستفسار عن كيفية التقديم على الجامعات الامريكية وعن أفضلها علمآ أنني رحت مكاتب التقديم وقالولي إذا على حسابك إحنا بنتكفل بكل شئ من حجز وفيزا وسكن وتأمين طبي السؤال هنا لو رحت على حسابي هل يضموني للبعثة بالعلم ان المكتب اللي رحت له قالي تنظم للبعثة بعد ثلاثة أشهر وأنا خائف أروح هناك وما يضموني للبعثة على حساب الدوله....

واللي عنده علم عن أفضل الجامعات يعطيني خبر وكيفية التقديم عشان القبول بس ...

لكـــــــــم خالـــــص ودي وإحترامي ...

أخوكم يحيى ناشب
  2. الانضمام للبعثه شروطه متغيره من وقت لاخر .. لكن الاهم عندك قبول من معهد معتمد وقبول من جامعه معتمده

واذ وصلت امريكا تفتح بالملحقيه ملف طالب وتتابع معاهم بخصوص الانضمام للبعثه .. ممكن تنضم خلال 3 شهور او ممكن تنظم خلال 6 شهور او 8 شهور

الانضمام ماله وقت معين .. بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. * المكــتب ما همــه غير الربح المادي وبس

* الالحــاق حالياً, اذا وضعــك الدراســي خلال 4 شهور جيــدة الملحقية راح ترفع توصيحــة

للــوزارة بألحــاقك بالبعــثة!

* كيفة الحصــول على قبـــول , حــدد المعهــد والجــامعة وأدخــل على موقعهـم وراسل

الشخص المســوؤل وراح يديــك خطـــوات القبول!

سبحـــــان الله وبحمــــــده سبحـــــان الله العظيـــــــم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.