الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل يقبل المحرم الولد ؟؟!! استفسارات

مساعدة هل يقبل المحرم الولد ؟؟!! استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انت غيـر
    انت غيـر

مبتعث مستجد Freshman Member

انت غيـر الفلبين

انت غيـر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الفلبين , تخصصى English , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • English
    • أنثى
    • Not Yet, باقي
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 26th, 2012, 08:46 PM

السلآم عليكم

اخواني واخواتي

بسألكم ..

انا باذن الله والدي وعمره 67 الله يحفظه يكون محرمي , هل يقبلونه الملحقية؟؟!!

المشكلة اخواني الصغار مالهم احد هنا وممكن يجون معانا, هل هناك رواتب لهم مع اني استبعد ذلك, ولكن حبيت استفسر !

الشي الثاني , وش يصير على دراستهم؟ هل يتم قبولهم في المدارس الامريكية, وفيزتهم سائح, ام لهم فيزة اخرى؟! هل هناك مدارس سعودية لأن واحد منهم صف رابع ابتدائي, احس صعبة يدخل مدرسة اجنبية وهو ماعنده خلفية باللغة؟

اش تقترحو ولاية حلوة وامنه ومافيها عنصرية تنفع لعائلة , عالاقل بس لسنة اللغة ..

ممكن اقتراحاتكم , ربي يسعدكم ويييسر اموركم

دعواتي بالتوفيق لي ولكم
    ولاتنسوني من دعوة حلوة ترفعو بها الموضوع
  2. أختي بخصوص المبتعثين ، المرافق لام يكون عنده فيزا F2
    اما بخصوص الولد ، يحق لك اذا كانعمره فوق 18 السنه

- - - مشاركة محدثة - - -

أختي بخصوص المبتعثين ، المرافق لام يكون عنده فيزا F2
    اما بخصوص الولد ، يحق لك اذا كانعمره فوق 18 السنه
    7 "
  3. اخوي طيب سؤال, الحين اخواني الصغار كمان فيزتهم مرافق؟!!
    يعني احسب فيزة المرافق لأبناء الطالب؟وهما مو اولادي, والا قصدك والدي تكون فيزته مرافق, وهما يكونو مرافقين تابعين لوالدي

ومن ناحية الدراسة كيف وضعهم القانوني , وكيف وضع مدارسهم

اسفة ا>ا كثرت اسئلتي بس مسموح لو ماعرفت الجواب, يارب احد يعرف الجواب وينفعنا كلنا
    7 "
  4. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.. يخصوص الفيزا , لأني مستفسر من قبل , و أتكلم عن المدارس "الحكوميه" الموجوده على الولايه كالفيورنيا بصفه عامه, يطلبون F1 و الـ I-20 يكون من المدرسه مباشره. بس الشئ المهم ألي قالولي عنه, لازم يكون والدك أو والدتك معك بصفة الـ "Legal Guardian"! يعني ما ينفع يكون مجرد زياره. أحد أقاربي قام بالتسجيل مباشرة من خلال المدرسه الأمريكية و أعتقد إن تأشيرته من نوع "مرافق" F2 و كان لحاله بس فوق الـ ١٨ بس سمحوله يدرس سنه وحده إلي هي ١٢ و تعادل الثالث ثانوي . ياليت تعطينا تفاصيل أكثر لأن العمر و المرحله الدراسيه و كم سنه و هل الوالد قاعد لين ما يخلص/تخلصون المرحله الدراسه كامله ولا لا.. تفرق بالإجراءات.. أرجو أني أفدتك و إنشالله الأعضاء ما يقصرون

- - - مشاركة محدثة - - -

ويتم التسجيل في اقرب مدرسة من عنوان سكنكم ويتطلب ورقة التطعيمات باللغة الانجليزيه مع شهادة اخر مرحلة باللغة الانجليزيه
    دعواتنا لكم بسلامة الوصول والتوفيق في حياتكم الدراسية
    7 "
  5. ماشاء الله تبارك الله ربّي يسعدك ويكتب لك ا?جر ، عندي كم سؤال ان شاء الله ا?قي اجابتها عندك
    اعمارهم واحد بيكون اولى ابتدائي، الثاني رابع
    ابتدائي
    هل عادي يدخلو مدارس امريكية ولغتهم ا?نجليزية صفر، اعتقد اولى ابتدائي عادي، بس تتوقع رابع يقدر يمشي وا? يدخل مدرسة سعودية ومعهد لغة بالعصر لين تتقوى لغته؟!
    وهل ?زم اراسل المدارس واخذ القبول لهم وانا بالسعودية! وبعدين اقدم الفيزا عن طريق قبولهم؟! ياليت بالتفصيل تقولي الخطوات، وبسألك لو فيزتهم سياحية، يقدرو يسجلو باي معهد اذا راحو وا? ?زم وهما بالسعودية يطلعو فيزا تعليمية حسب المعهد؟
    بسألك عن تعاملهم بالمدارس مع الاجانب الطلاب بينهم بين بعض والمدرسين، اعتذر اذا السؤال غبي، بس صدق متخوفة على الصغار؟ ممكن تقولي شرايك
    الشي الاخر عن الليقال قارديان الوالد يعني من لما اقدم عالفيزا اخليه هو الوصي علينا كلنا ، بالنسبة للنظام ا?مريكي هل انا بكبري ينفع يكون وصي وا? اذا عديت 18 سنة خلاص ما يعتبرو ا?بو وصي؟
    من تجربتك اي مدينة تنصحني ، تكون امنة وحلوة للعائلة انا ما اتكلم عن الترفيه قد ا?مان والهدوء والاقتصادية!

جزاك الله خير على الرد واعتذر اذا كثرت اسئلتي بس صدق مو عارفة من وين ابدأ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.