الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خاطري ادرس في امريكا بس عندي الف حاجز واستفسار قدامي يليت مالي غير الله ثم انتو help!

استفسار خاطري ادرس في امريكا بس عندي الف حاجز واستفسار قدامي يليت مالي غير الله ثم انتو help!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه لولاية اوهايو ولاية دراسيه وخصوصا مدينة توليدو بحكم اني ادرس فيها في جامعة University Of Toledo
    يعني لما تجي اوهايو تراها ماهي بسياحيه ومافيها مكان تروحيه بس هيا قريبه من اماكن حلوه مثل ديترويت و واشنطن 8 ساعات نيويورك 4 ساعات
    و أوهايو عموما بارده الا في الصيف يصير حر شوي يعني من شهر جولاي الى سيبتمبر اتوقع كذا ثلاث شهور او شهرين ونصف
    والجامعه اللي انتي اخترتيها ماشاء الله ممتازه جدا وفيه نادي سعودي في كل ولاية تقدري تسأليهم عن اي حاجه
    انا بحكم اني كنت في ولاية فلوريدا ونقلت اشوف الشي الحلو اللي عجبني في توليدو انو ( مافيها خوااااال ) هذا الشي اللي شدني في توليدو
    نادر القى خال بعكس فلوريدا كلها خوال و مكسيكان والله يكتب اللي فيه الخير

- - - مشاركة محدثة - - -

وتخصص البزنس عموما متكدس في امريكا اغلب المبتعثين بزنس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    لا بالعكس أختي اسألي قد ماتقدري عشان يكون عندك تصور كامل ونحنا هنا عشان نساعد بعضنا
    التخصص يعتبر قوي.. وهو يهتم بشكل كبير بتمويل المنشأت وتقييم الفرص والفرص البديلة وقراءة مؤشرات أسواق الأسهم واتخاذ القرارات
    وهو يفرق بشكل كبييير عن المحاسبة لأن المحاسبة تعالج الأرقام والإدارة المالية تتخذ القرارات بناءً على الأرقام بعد معالجتها
    أممم.. بالنسبة للولايات أنا زرت ولايات ومدن كثيرة وسبق وزرت كندا حتى وبعض مدنها
    بصراحة أرتحت بأوريغون ولو أن فيها هي بعد سلبيات لكن بخبرك بشغلة.. بكل مدينة مميزاتها وسلبياتها ومافي مدينة كاملة أو كلها ايجابيات
    يبقى عليك أنتي تشوفي تفضيلاتك.. لأن أولوياتي قد تخالف أولوياتك
    بعرف صديق بيدور مدينة فيها رطوبة وحر مثلاً هههه هو كذا بيفضل
    وبعرف ناس كثيرة بتدور ع المدن دائمة الثلوج أغلب أشهر السنة
    حددي أولوياتك وتظل أوهايو خيار جيد على كل حال
    أي أستفسارات أخرى ماتترددي أختي
    خالص التحايا

ربي يسعدك ان شاءالله اممممم طيب لما جيت قدمت عالجامعة هل كان شرط لقبولك انه يكون معاك شهادة توفل من امريكا ولا يقبلون الشهادة اللي من بررة عادي
    طيب ممكن توضح لي بعد اذنك وش اشد واهم العقبات او التحديات اللي ممكن تواجه الشخص اللي يبغى يدرس هناك
    عشان انا راح اسافر انا وصحباتي فاغلبنا متوترين وبنفس الوقت متحمسين عشان كذا ابغى اعرف انا ايش لازم اعمل وش لازم يكون معي من شهادات عشان تسهل لي القبول
    قبل ماا اطلع من هوون عشان اكون جاهزة لاي شي ممكن اواجهه قدامي سنتيين ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_Saleh
    بالنسبه لولاية اوهايو ولاية دراسيه وخصوصا مدينة توليدو بحكم اني ادرس فيها في جامعة University Of Toledo
    يعني لما تجي اوهايو تراها ماهي بسياحيه ومافيها مكان تروحيه بس هيا قريبه من اماكن حلوه مثل ديترويت و واشنطن 8 ساعات نيويورك 4 ساعات
    و أوهايو عموما بارده الا في الصيف يصير حر شوي يعني من شهر جولاي الى سيبتمبر اتوقع كذا ثلاث شهور او شهرين ونصف
    والجامعه اللي انتي اخترتيها ماشاء الله ممتازه جدا وفيه نادي سعودي في كل ولاية تقدري تسأليهم عن اي حاجه
    انا بحكم اني كنت في ولاية فلوريدا ونقلت اشوف الشي الحلو اللي عجبني في توليدو انو ( مافيها خوااااال ) هذا الشي اللي شدني في توليدو

- - - مشاركة محدثة - - -

امممم طيب حلو انا كونت ناوية اشوف توليدو بس مدري حبيت كولمبوس لان فيها ترفيه نوعا ما مثل السينما المطاعم والموولات هذه المعلومة قريتها في منتدى ثاني
    طيب انت تقصد اوهاايو كلها على بعضها مافيها ترفيه ولا بس توليدوو
    امممم ثاني شي وشلون التكاليف تحسها مرتفعة مررة ولا متوسطة انا ماعلي من الخوال ياكثرهم في جدة يعني عااادي يازينهم
    انا اهم شي عندي قوة الجامعة و التكاليف والجووو اهم شي مايكون مررة حر لاني احب البرد هههه
    والترفيه بس هذا اعتبرو اخر اولوياتي يعني ابغى اشياء بسيطة مثل السينما والمولات والملاهي يعني طلعات حق نهاية الاسبوع
    واهم نقطة كمان الاماان لان طالعة انا وزميلاتي لوحدنا ماابغى مدينة فيها جرايم ومسدسات وزي الافلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة أنوثة
    ربي يسعدك ان شاءالله اممممم طيب لما جيت قدمت عالجامعة هل كان شرط لقبولك انه يكون معاك شهادة توفل من امريكا ولا يقبلون الشهادة اللي من بررة عادي
    طيب ممكن توضح لي بعد اذنك وش اشد واهم العقبات او التحديات اللي ممكن تواجه الشخص اللي يبغى يدرس هناك
    عشان انا راح اسافر انا وصحباتي فاغلبنا متوترين وبنفس الوقت متحمسين عشان كذا ابغى اعرف انا ايش لازم اعمل وش لازم يكون معي من شهادات عشان تسهل لي القبول
    قبل ماا اطلع من هوون عشان اكون جاهزة لاي شي ممكن اواجهه قدامي سنتيين ....
    ابد القبول الجامعي يلزم منك تترجمي شهادة الثانوي وصورة الجواز وتدفعي رسوم الأبلكيشن
    بس فيه نقطة مهمه وهي إنك تطلعي قبول المعهد بالأول عشان تحصلي ع الـ i20 تاخذي فيه موعد للسفارة وتطلعي الفيزا وبنفس الوقت تمشي بإجراءات القبول الجامعي والموضوع بسيط إن شاء الله
    بالنسبة للصعوبات والتحديات أكيد إختلاف البيئة وحالة الهوم سيك إلي بتصيب أغلب المبتعثين إن لم يكن جميعهم ولكن بدرجات مختلفة
    برأيي لو تعديتوا مرحلة الثلاثة أشهر الأولى راح تكون الأمور كلها تمام وتتأقلمون إن شاء الله
    نقطة مهمة يكون وصولكم قبل بداية الدراسة بفترة كااافية إنكم تلاقون سكن وتأثثونه وترتاحون فيه وتستقرون
    من أكثر الأشياء إلي بتزيد من حدة الهوم سيك إن الواحد يوصل قبل بداية الدراسة بكم يوم بس ويبدأ الدراسة والجو والبيئة وكل شيء متغير عليه وبنفس الوقت يدور ع سكن فتكون نفسيته جداً محطمة
    السكن بسيط إنك تبحثي عن طريق النت من مواقع معينة بخبرك عنها بوقتها إن شاء الله وبخبرك شلون تقيسين المسافة بين السكن والمعهد وطرق المواصلات والخدمات المحيطة وكله وأنتي بالسعودية
    غير كذا بحذرك من سماسرة العقارات بأمريكا وبحذرك من مكاتب القبولات هنا بالسعودية ولو كانوا شر لابد منه فلازم تتعاملي معاهم بحزم وتظلي كل يوم والثاني تتصلي فيهم وتروحي لهم عشان ماينسوك
    غير كذا ماتتركي لهم فرصة أبداً إنهم يختارون لك المدينة أو المعهد أو الجامعة لأن لهم عمولات عند ناس معينين أو ممكن يوديك ع معهد سيء بس لأنه ماراح يدفع رسوم في التسجيل تكلف عليه أو لأن قبولهم سهل بالنسبة له
    الحياة بأمريكا حلوة وصعبة.. وبالسعودية شينه وسهلة
    أي أسئلة ثانية ماتترددي
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة أنوثة
    جد يسلموو انس عالمعلومات وسوري ع تاخري في الرد بس انقطعت فترة عن المنتدى
    تحيااااااااتي
    ولوو.. في أي وقت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة أنوثة
    تحيااااااااتي
    ولوو.. في أي وقت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة أنوثة
    تحيااااااااتي
    اقتبست آخر رد لك وإلا ما عندي رد عليه . أنا عندي لك تخصص مقارب لإدارة الأعمال وجميل جداً ومطلوب في السعودية بس قبل لا أتعب حالي بالكتابة أبي أتأكد إذا إنتي ما زلتي تطلعين على الموضوع!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_Saleh
    بالنسبه لولاية اوهايو ولاية دراسيه وخصوصا مدينة توليدو بحكم اني ادرس فيها في جامعة University Of Toledo

- - - مشاركة محدثة - - -

نقطة مهمة بس و اتمنى تفهمها اعطي النصيحة على قد ما تقدر لكن يا حبيبي لا تشوه في سمعة احد وعلى قولتك الخوال مو موجودين ترى توليدو فيها لكن بنسبة قليلة
    ( انا خاااااااااااااااال ورحت اربع ولايات وكانوا يقولون انهم عنصريين لكن لا يوجد من هم في مثل تفكيرك )
    وبالنسبة قبل لا تقول شيء على الخوال ترا كلنا واااحد ....

وبالنسبة ل أوهايو يا اختي اقدر أفيدك فيها من ناحية الاسعار واماكن الترفيه وسهولة القبول لكن ما شاء الله الاخ انس مزيج بين الثقافة و العلم بالتوفيق راح نطرح موضوعك لواحد من الاعضاء يقدر يفيدك .....
    واي استفسار احنا حااااضرين موفقة ان شاء الله

................
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الفقيهي
    نقطة مهمة بس و اتمنى تفهمها اعطي النصيحة على قد ما تقدر لكن يا حبيبي لا تشوه في سمعة احد وعلى قولتك الخوال مو موجودين ترى توليدو فيها لكن بنسبة قليلة
    ( انا خاااااااااااااااال ورحت اربع ولايات وكانوا يقولون انهم عنصريين لكن لا يوجد من هم في مثل تفكيرك )
    وبالنسبة قبل لا تقول شيء على الخوال ترا كلنا واااحد ....

وبالنسبة ل أوهايو يا اختي اقدر أفيدك فيها من ناحية الاسعار واماكن الترفيه وسهولة القبول لكن ما شاء الله الاخ انس مزيج بين الثقافة و العلم بالتوفيق راح نطرح موضوعك لواحد من الاعضاء يقدر يفيدك .....
    واي استفسار احنا حااااضرين موفقة ان شاء الله

................
    شهادة أعتز بها أخي عبد الله
    شكراً لك وكلنا لبعضنا هنا
    تقبل تحياتي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدير المستقبل
    اقتبست آخر رد لك وإلا ما عندي رد عليه . أنا عندي لك تخصص مقارب لإدارة الأعمال وجميل جداً ومطلوب في السعودية بس قبل لا أتعب حالي بالكتابة أبي أتأكد إذا إنتي ما زلتي تطلعين على الموضوع!
    مرحبا مدير المستقبل !!

انا مطلعة على الموضوع اطرح التخصص اللي عندك وان شاءالله يفيد الجميع

مشكور عالاهتمام !!!
    تحياتي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.