الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف ممكن اكمل دراسة دكتوراه في امريكا على الملحقية ؟؟ وانا طالب الان ادرس في بريطانيا

استفسار كيف ممكن اكمل دراسة دكتوراه في امريكا على الملحقية ؟؟ وانا طالب الان ادرس في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية uk student
    uk student

مبتعث جديد New Member

uk student المملكة المتحدة

uk student , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى law , بجامعة manchester
    • manchester
    • law
    • ذكر
    • manchester, england
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2011
    المزيدl

June 28th, 2012, 07:31 PM

السلام عليكم
    اخواني اخواتي

انا طالب ادرس الماجستير في بريطانيا الان؟ من الممكن اني اقدم على ترقية بعثة في بريطانيا وممكن لا لاني للحين ما جبت القبو ونفترض اني قدمت ترقية البحثة من الماجستير الى دكتوراه في بريطانيا وتم الرفض هل ممكن اروح لامريكا وادرس على حسابي الخاص فتره بعذين يلتحقوني؟؟؟

انا ودي اروح لامريكا
    هل ممكن في طريقة ترقية بس بدل ماتكون لبريطانيا تكون لامريكا بدل ما اروح امريكا وادرس على حسابي الخاص بعذين يلتحقوني في امريكا

الفكرة الي في بالي :
    انا ودي اجلس فتره في السعودية ما يقارب 3 الى 6 اشهر وبعذين ابغا اطلع لامريكا وادرس على حسابي الخاص لين يلتحقوني بس بدرس انجليزي لين يلتحقوني ولا لازم دكتوراه وساعات معينه عشان يلتحقوني؟؟ وبين وبينكم هذا الشي بيكون مكلف لي

من الاخير يا اخواني انا هذا وضعي
    طالب ادرس ماجتسير في بريطانيا
    ودي اكمل دكتوراه سواء في بريطانيا او امريكا او اي دولة اخرى

وودي اني اكمل بعد 6 اشهر بالكثير من فترة انتهائي من الماجستير

هل اذا شافوا في ملفي اني ملتحق في بريطانيا من قبل بيقولوا لا ما يحلقك تلتحق مره اخرى؟؟
    مدري وش القوانين

دخلت على ملحقية السعودية في واشنطن وشفت القوانين فقط تتكلم عن النسبة والاشياء هذي

ياريت تساعدوني يا اخوان

شكرااا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.