الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابحث عن قبول ماستر في اي تخصص

مساعدة ابحث عن قبول ماستر في اي تخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Life Is Life
    Life Is Life

مبتعث جديد New Member

Life Is Life الولايات المتحدة الأمريكية

Life Is Life , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة King saud
    • King saud
    • MBA
    • ذكر
    • alriyadh, اليويز
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

July 2nd, 2012, 08:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

كيف الحال شباب وبنات .. ؟

ياليت احد يقدر يفيدني في موضوع القبول الجامعي .. متخرج ادارة اعمال معدلي 2,29 من 4 .. دبلوم عالي في اداره موارد شركات معدلي 93من100 جايب في الايلس 5,5 ..
    الان انا ابحث عن قبول في اي تخصص من دون جيمات .. وايضا انا افضل التخصصات الي بيت الاداره والكمبيوتر ..

جزاكم الله خير ..
  2. لبى قلبك .. انا ودي اكمل الماستر .. انا متخرج من كليه اداره الاعمال من جامعه الملك سعود .. وايضا متخرج من دبلوم عالي من جامعه اليمامه ..
    الان .. المطلوب كما هو في العنوان .. قبول جامعي لمرحله الماستر في اي تخصص .. اتمنى ان الفكره الحين وضحت لك يالغالي ..

شكرا
    7 "
  3. دامك خريج اليمامة فماشاء الله لغتك جيدة
    أدخل ع الرابط أدناه وأختر أي ولاية واي مدينة وأي جامعة ودور ع التخصص إلي تبيه واختر من تحته وبخط صغييير بتلاقي جامعات تدرس نفس التخصص.. أضغط عليها وبتفتح لك كل جامعات أمريكا إلي تدرس تخصصك ودور ع المدينة غلي تبي وراسل الجامعة إلي تحب
    لا تعتقد أحد بيساعدك بقبول بهالسهولة (إلا ماندر والله أعلم.. ولو إني ماشفت قبل) لأن الموضوع طويل وصعب ومتعب وفيه مسئولية .. والا ماكانت المكاتب تاخذ الألوف عليها
    وأنتبه ثم أنتبه من النصابين إلي على النت وإلي بيراسلونك (هذا إذا ماراسلوك وخلصوا) ع الخاص
    أهررررررررب منهم
    تحياتي لك وبالتوفيق ياارب
    7 "
  4. الله يجزاكم خير يالي رديتو علي كلكم ..
    اخوي انس .. انا بحثت عن جامعات وراسلت كدالك جامعات المشكله في معدلي الجامعي .. هدا الي مسبب لي مشكله ..
    الله يجززاك خير وكثر الله خيرك ..
    ومشكور على الاهتمام يالغالي ..
    اخووي ارمان لك رساله على الخاص ..
    مشكور على الاهتمام يالغالي ..

يعطيكم العافيه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.